المحتوى الرئيسى

لجنة المسابقات تقرر إيقاف محمد إبراهيم أربع مباريات

06/27 18:48

ونقل مباراة المصري والمقاولون خارج بورسعيد

 قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمد إبراهيم لاعب الزمالك أربع  مباريات  وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد الإشارات الخارجة التي صدرت من اللاعب تجاه جماهير المصري عقب مباراة الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري وهو مايعني غياب اللاعب عن باقي مباريات الدوري اعتبارا من مباراة القمة بعد غد الاربعاء ،كما تم إيقاف عمر جمال مهاجم الإسماعيلي بعد طرده خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد طرده خلال المباراة رغم جلوسه على دكة البدلاء .

 

 وتم تغريم الأهلي 25 ألف جنيه بسبب استخدام الليزر والسباب الجماعي خلال المباراة و10 آلاف جنيه على الإسماعيلي بسبب السباب الجماعي.

 

  كما تقرر نقل مباراة المصري والمقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرين خارج بورسعيد بسبب هتافات الجماهير  وتكرارها في مباريات الفريق الاخيرة .

 

  كما أوقفت لجنة المسابقات كل من حسين علي لاعب الجونة وأيمن عبدالعزيز لاعب المقاصة  وتغريم 5 آلاف جنيه على كل من الجونة والمقاصة بسبب اعتراض الأجهزة الفنية على حكم المباراة محمد عبدالقادر مرسي .

 

 كما تقرر إيقاف محمد جودة لاعب الإنتاج أربع مباريات لاعتراضه لطرده لسوء السلوك في مباراة الإنتاج والحرس بجانب أيقاف أحمد أبومسلم لطرده خلال المباراة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل