المحتوى الرئيسى

"أسوأ أم في العالم" تخدع ابنها في عيد ميلاده

06/27 17:31

غزة - دنيا الوطن

أقدمت أم أمريكية على عمل خدعة قاسية في ابنها الصغير في عيد ميلاده؛ حيث أوهمته بهدية جهاز ألعاب "إكس بوكس"، لكن عندما فتح الهدية وجد أن بها ملابس قديمة. "فيديو" الواقعة جذب أكثر من مليوني مشاهدة على "اليوتيوب"، وأثار غضب الزوار الذين وصفوا الأم بأنها الأسوأ في العالم؛ لأنها تركت ابنها يبكي، بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الأحد 26 يونيو/حزيران.

وأظهر الفيديو "جوناثان" وهو يقوم بفك هدية عيد ميلاده بلهفة شديدة ومن حوله عائلته، بينما يصوره أخوه الأكبر بـ"الكاميرا"، ويشجعه على فتح الهدية، ليكتشف أنها عبارة عن صندوق لجهاز "إكس بوكس" مليء بالملابس القديمة.

وقال له أخوه -الذي ظهر صوته فقط في الفيديو-: "جوناثان أنت في حاجة إلى ملابس شتوية، ماذا كنت تظن في الصندوق؟، نحن لا نستطيع شراء جهاز "إكس بوكس"؛ لذلك انظر للكاميرا وابكي"، وسُلطت "الكاميرا" على وجه جوناثان وهو على وشك البكاء.

في خلفية المشهد، تظهر أم الطفل تضع يدها على وجهها وهي تحاول أن تكتم ضحكاتها، وتغادر مع سيدة أخرى بعد أن اكتشف جوناثان "الخدعة".

وفى محاولة لتدارك الموقف، كتب أخو جوناثان قائلا: "لقد حصل أخي على "إكس بوكس" بالفعل، ومن يريد أن يراه فلينتظر "الفيديو" المقبل"، لكن لم يُحمل هذا "الفيديو" إلى الآن.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مصدر في عائلة "جوناثان" أكد أنه لم يحصل حتى على جهاز الألعاب.

زوار "اليوتيوب" يتعاطفون بشدة مع "جوناثان"، ويعرضون على "جوناثان" أجهزة ألعاب "إكس بوكس"، وقال "Tweettmeifollowback": "كلما شاهدت هذا "الفيديو" أريد البكاء، يمكن لجوناثان أن يأخذ جهازي، أنا لا أستخدمه".

وكتب looseSpark: "الأهم أن يحصل هذا الطفل على عائلة جديدة في "الكريسماس" المقبل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل