المحتوى الرئيسى

بالفيديو: ميسي الجديد يرفض برشلونة ويفضل مالاجا

06/27 17:21

أشعل طفل يُلقب بـ "ميسي الجديد" والذي يبلغ من العمر أحد عشر عاما حرب تعاقدات بين عملاق الكرة العالمية نادي برشلونة ونادي مالاجا الإسبانيين.

وقالت تقارير الصحف الإسبانية إن الطفل إبراهيم عبد القادر دياز صاحب الأصول المغربية قد رفض الانصياع لإغراءات العملاق الكتالوني وفضّل الانضمام لصفوف أشبال نادي مالاجا رغم اجتماعه بالمدير الفني للبرسا بيب جوارديولا ونجمي الفريق إندريس إنييستا وديفيد فيا منذ عدة أشهر والذين اصطحبوه في جولة بملعب الكامب نو معقل العملاق الإسباني.

وتبدأ قصة إبراهيم حينما انضم إلى صفوف ناشئى نادي مالاجا إلا أن انتقال العائلة إلى مدينة برشلونة الإسبانية لظروف عمل والده لفترة في نادي البرسا دفعته للرحيل عن النادي الأندلسي، وبعد أن شاهد مسئولو النادي اللاعب الصغير سمحوا له بالمشاركة في تدريبات صغار النادي تمهيدا لتقديم عرض بالتعاقد معه.

إلا أن الشيخ القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني مالك نادي مالاجا قرر تحدي العملاق الإسباني وخاض مفاوضات مع عائلة الفتي الصغير لضمه لصفوف أشبال النادي والتي تكللت بالنجاح بعد التوصل لاتفاق يقضي بدفعه لمبلغ 10 آلاف يورو لعائلة إبراهيم بالإضافة إلى عشرين ألف يورو العام المقبل مع تكفل النادي بكل مصاريف الإقامة وتعليمه.

وأطلقت الصحف الإسبانية لقب "ميسي الجديد" على إبراهيم نظراً لتشابهه في البنية الجسدية مع ساحر برشلونة الأرجنتيني حينما كان في نفس العمر بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المهارات الكروية الشبيهة بمهارات ميسي.

وكان إبراهيم دياز قد كشف عن مهاراته الكروية الاستثنائية حينما كان في السادسة من عمره, وذكر مدربوه أنه كان دائما يسعى للعب مع فرق سنية أكبر من عمره مثلما فعل ميسي, وهو ما قد يؤهله للتألق مستقبلا ليصبح أحد نجوم كرة القدم في الملاعب الأوروبية مستقبلا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل