المحتوى الرئيسى

برشلونة يتابع خليفة إنييستا

06/27 17:21

بدأ العملاق الكتالوني نادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم السعي لإيجاد بدائل متميزة للاعبي الفريق مستقبلاً أملاً في استمرار هيمنته على عالم كرة القدم، حيث أشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي قد أبدوا اهتماماً بالتعاقد مع البرازيلي الشاب "أوسكار" لاعب وسط نادي إنترناسيونال البرازيلي.

وأفاد تقرير بصحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من العملاق الإسباني أن أوسكار البالغ من العمر 19 عاما قد جذب انتباه مسئولي النادي إثر تألقه ضمن صفوف ناديه بالإضافة إلى تقديمه لمستوى متميز مع منتخب السامبا البرازيلي تحت 20 عاما خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقالت الصحيفة الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا إن أوسكار يعد أحد أبرز اللاعبين في قارة أمريكا الجنوبية حيث تنبأ متابعو كرة القدم بأن يصبح أحد ألمع نجوم عالم كرة القدم مستقبلا.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي البرسا بدأوا الإعداد لمستقبل الفريق بمتابعة عدد من اللاعبين الشباب حيث يرون أن أوسكار هو البديل الأمثل لنجم خط وسط الفريق إندريس إنييستا (27 عاما) مستقبلا.

وأشار تقرير صحيفة "سبورت" أن ساندرو روزيل رئيس نادي برشلونة قد التقى مؤخرا مع وفد من مسئولي نادي إنترناسيونال البرازيلي خلال زيارته للبرازيل طالباً منهم إعلامه حال تقدم أي ناد آخر بعرض للحصول على خدمات أوسكار الذي ينتهي تعاقده مع النادي البرازيلي عام 2015.

وذكرت الصحيفة أن عقد أوسكار مع نادي إنترناسيونال يتضمن بنداً يتيح له الرحيل عن صفوف الفريق مقابل حصول النادي على مبلغ يصل إلى ثلاثين مليون يورو.

يُشار إلى أن أوسكار كان قد بدأ حياته الاحترافية في عالم كرة القدم ضمن صفوف نادي ساو باولو إلا أنه انتقل إلى نادي إنترناسيونال المتوج بلقب بطولة كأس الليبرتادوريس لعام 2010 في يونيو من العام الماضي ليحجز موقعاً ضمن تشكيلة الفريق الرئيسية.

ومن المتوقع أن يشارك أوسكار ضمن كتيبة منتخب السامبا البرازيلي خلال منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عاما والمقررة في التاسع والعشرين من يوليو المقبل وحتى العشرين من أغسطس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل