المحتوى الرئيسى

في لقاء مع شباب الثورة..المجلس العسكري يؤكد إجراء الانتخابات في موعدها

06/27 19:04

القاهرة:- التقى عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة مساء أمس، الأحد، مع مجموعة من شباب ثورة 25 يناير يمثلون معظم الائتلافات والكيانات فى المجتمع المصرى، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات التى تمثل محل اهتمام الشباب والمواطن المصرى والتى تتطلب توحيد الجهود بين طوائف الشعب المختلفة وقواته المسلحة لآستكمال تحقيق أهداف الثورة.

من بين هذه القضايا أهمية توحيد وانضمام جهود الشباب لإنشاء أحزاب تعبر عن توجهاتها، واستعداد المجلس الأعلى للقوات المسلحة لتقديم الدعم اللازم لجهود الشباب فى هذا الصدد لتجاوز العقبات وقيامهم بدور رائد فى الحياة السياسية فى مصر.

وأكد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال اللقاء أن القوات المسلحة لا تنحاز لأى طرف أو حزب أو كيان، وتقف على مسافة واحدة من جميع فئات الشعب وإعلاء القانون، والاستمرار فى محاسبة الفاسدين وكل من أساء إلى الشعب، وذلك من خلال القضاء المصرى النزيه.

وأكد أعضاء المجلس الأعلى التزام القوات المسلحة بتنفيذ ما سبق الإعلان عنه وإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية فى جو ديمقراطى نزيه يعبر عن إرادة ورأى الشعب، ووضع دستور وطنى يحمى مدنية الدولة، ويعلى من قيمة المواطنة، وينقل مصر إلى آفاق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وفى نهاية اللقاء قدم الشباب مجموعة من الأفكار البناءة والمقترحات والتى وعد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بدراستها للاستفادة منها خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء طارق زيدان، منسق عام ائتلاف ثورة مصر الحرة، وجهاد سيف الإسلام، منسق عام ائتلاف الوعى المصرى، ومحمد جمال وعادل عفيفى وأسامة ياسين، أعضاء اللجنة التنسيقية للثورة، ومحمد عبد الجابر، منسق عام تحالف ثوار مصر، وأحمد السكرى وإسلام الوشاحى ومحمود الشرشابى وهيثم عرفان وأحمد صادق من شباب الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل