المحتوى الرئيسى

«الديب» ينفى وصول فريق الأطباء الألمانى لفحص «مبارك»

06/27 21:22

نفى فريد الديب، محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، ما تردد فى بعض وسائل الإعلام عن وصول فريق يتكون من 3 أطباء ألمان، لفحص الحالة الصحية لمبارك، مؤكدا أنه حتى الآن لم يصل إلى مصر أى طبيب ألمانى.

فيما أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن الجهات الأمنية لم تتلق إخطارًا حتى الآن بموعد وصول الطبيب الألمانى المنتظر وصوله لفحص مبارك، موضحا أنه سيتم السماح للطبيب بمتابعة حالة الرئيس السابق وعلاجه داخل محبسه بمستشفى شرم الشيخ الدولى، حسبما ينص القانون.

من جانبه، قال الدكتور عادل العدوى، مستشار وزير الصحة للشؤون العلاجية، إنه لا يوجد أى تغيير فى حالة مبارك، مشددا على أن وزارة الصحة لا علاقة لها بموعد وصول الفريق الطبى الألمانى الذى سيفحص الرئيس السابق لمعرفة ما إذا كان مصابا بالسرطان من عدمه.

وأكد مصدر طبى مسؤول بمستشفى شرم الشيخ الدولى أن الحالة النفسية للرئيس السابق تحسنت، ويتحدث مع الأطباء المشرفين على علاجه، ويمزح معهم أحيانا، وأضاف المصدر أن مبارك يمارس المشى والعلاج الطبيعى فى غرفته، لافتا إلى أن العملية الجراحية التى أجراها مبارك فى ألمانيا تحتاج لمتابعة على فترات متباعدة.

من ناحية أخرى، اعتصم عشرات المواطنين من البدو والوافدين فى خيام أمام ديوان عام محافظة جنوب سيناء، للمطالبة برحيل مبارك من شرم الشيخ، وإقالة المحافظ اللواء محمد عبدالفضيل شوشة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل