المحتوى الرئيسى

مايا نصري: أصلي مع أصدقائي أن يرزقني الله طفلاً

06/27 17:13

قالت الفنانة اللبنانية مايا نصري إنها تصلي مع زوجها لله، داعيَيْن إياه أن يرزقهما أولادًا، مشيرةً إلى أنه رغم مرور عام وبضعة أشهر على زواجها، لا تزال تعيش في شهر العسل.

وقالت مايا نصري لمجلة "الشبكة" اللبنانية الصادرة هذا الأسبوع: "أنا وزوجي المخرج إيهاب لمعي نحب أن نُرزق أولادًا. نحن نصلي دائمًا، ونرفع طلبنا إلى الله، ونطلب من أصدقائنا أن يصلوا لنا أيضًا".

وأضافت: "الممثلة هيام أبو شديد التي تشارك معي في مسلسل "من كل قلبي"، تدعو لنا بأن نُرزق طفلاً، وستيفاني سالم أيضًا؛ فجميل أن نتبادل الأدعية، وكل منا حسب طلبه وأمنيته. وأن نصلي لبعض أفضل من أن نثرثر على بعض".

وعن اختلاف اللهجة بينها وبين زوجها المصري، قالت مايا: "أفضل أن أتوجه إليه بلهجته المصرية؛ لأن هناك تعابير لبنانية يصعب عليه فهمها؛ علمًا أنه يحب كثيرًا اللهجة اللبنانية، ويرى فيها الدلع".

وأضافت مايا: "زوجي تنبأ بالثورة المصرية في فيلمه "الديكتاتور" الذي أطلق في السينما عام 2009، وظن البعض أنه كُتب بعد اندلاع الثورة في مصر؛ لأن في مشاهده ما يشبه الذي حصل أخيرًا، وكأنه كانت لديه رؤية مستقبلية لهذه الثورة".

وأضافت: "وقت وقوع الثورة كنت في لبنان للدراسة. وزوجي شارك في التظاهرات، وكان في ميدان التحرير؛ فهو مناضل وضد الظلم، لكن عندما وقعت حادثة الجمل واستشهد عدد من الشبان كنت قلقة عليه جدًّا، لا سيما أن الاتصالات به انقطعت، وتأثرت نفسيًّا وصحيًّا".

يذكر أن مايا تجسد في مسلسل "من كل قلبي" شخصية شابة تملك شركة خاصة بتنظيم الأعراس، تغرم برجل، ثم يتضح لها بعد سنة ونصف سنة من علاقتهما أنه متزوج، لكنه يدعي أنه في مرحلة الانفصال عن زوجته، وتكتشف أنه يكذب عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل