المحتوى الرئيسى

استمرار حملات الضبط الأمني في الفيوم والمنوفية وسيناء

06/27 21:32

المحافظات- وجيه عاشور ، أحمد سيف النصر، حسام الشوربجي:

تواصلت حملات الإزالة المستمرة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ حيث قامت حملة من القوات المسلحة وقوات الشرطة والجهاز التنفيذي لمركز ومدينة أبشواي بالفيوم لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي أسفرت عن إزالة التعديات ويبلغ عددها خمس حالات على مرحلتين.

 

وشملت المرحلة الأولى إزالة حالتين لعدد 1 مبنى سكني على أرض زراعية على مشارف مدينة أبشواي باسم أشرف مكرم فهيم، بالإضافة إلى حالة إزالة لمخزن بيع حديد تسليح باسم مرسي علي، وتمت الإزالة بنسبة 100%، فيما شملت المرحلة الثانية ثلاث حالات منها سور مبني باسم علي محمد عبد السلام، ومنزل صغير باسم محمد محمد عبد القادر وقواعد خرسانية أسمنتية لمنزل سكني بجوار مدرسة أحمد مفتاح الابتدائية باسم قرني عبد الله عبيد بأول طريق "أبو كساة" وتمت الإزالة بنسبة 100%.

 

وفي سياق متصل، بدأت القوات المسلحة، صباح اليوم الإثنين، حملة كبرى بالمنوفية بقيادة العقيد محمود شرابي المستشار العسكري بالمحافظة لتنفيذ الإزالات للتعديات التي تمت على الأراضي الزراعية خلال أيام ثورة 25 يناير من جانب الفلاحين، وكذلك أراضي أملاك الدولة.

 

وبدأت الحملة اليوم بمركز قويسنا الذي يشهد أكبر حالات تعدٍّ على الأراضي من بين مراكز المنوفية كلها، ويأتي مركز منوف في المركز الثاني من حيث كثرة حالات التعدي على الأراضي.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل