المحتوى الرئيسى

بالصور.. لحظات مثيرة لإنقاذ سيدة من الانتحار بنيويورك

06/27 17:06

غزة - دنيا الوطن

في عملية إنقاذ بطولية، نجح أحد رجال الشرطة في إنقاذ حياة سيدة حاولت الانتحار من أعلى إحدى البنايات في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأصيبت نتاليا راموس (25 عاما) بحالة من الإحباط بعد أن فقدت وظيفتها وتعرضت لمعاملة سيئة من قبل صديقها، فقررت الصعود إلى أعلى سطح البناية في منطقة مانهاتن لتنفذ عملية انتحار، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعندما حضرت الشرطة إلى موقع الحادث، وجدت راموس تعتلي سطح المبنى وتهدد بالقفز بينما تلتف جموع من المارة أسفل المبنى في حالة من الذعر والترقب خشية أن تنفذ تهديدها.

من جانبها بدأت الشرطة في تأمين أولي للموقف بوضع وسادة أمان أسفل المبنى في شارع إيسيكس حتى تسقط عليها راموس في حال ما قفزت.

دافيد جراند شاهد عيان للواقعة يصف الحادث قائلا: "كانت تقف في أعلى البناية لفترة تصل إلى 30 دقيقة، وقالت للشرطة: كل شيء أصبح سيئا مرة واحدة. أخبروا صديقتي راشيل أسفي وقولوا لها تهتم بقطتي. وأبلغوا أمي أيضا أسفي".

تصفيق الجماهير

وظلت راموس تتحرك والمارة تصورها بالهواتف الخلوية، ثم بدأت في أخذ نفس عميق الأمر الذي أوحى للشرطة أنها تستعد للقفز، بينما كان "بريان جلاكين" أحد رجال وحدة خدمة الطوارئ يسابق الزمن لينقذ حياتها.

وبالفعل بينما كانت الجموع في حالة تأهب، فقد نجح جلاكين في التسلل والإمساك براموس وسحبها بعيدا عن حافة البناية بمساعدة إحدى الشرطيات، فتعالى تصفيق المتفرجين بعد نجاح عملية الإنقاذ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل