المحتوى الرئيسى

طلعت يوسف للاعبيه: اللعب برجوله في الفيوم يضمن لنا المربع الذهبي

06/27 17:02

يسعى طلعت يوسف المديرالفني لاتحاد الشرطة لتحقيق الفوز خلال لقاء فريقه القادم أمام مصرالمقاصة بالفيوم،المقررله غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من المسابقة، لدخول المربع الذهبي الذي يبتعد عنه بفارق الأهداف عن المقاصة بعد تساوي الفريقين في رصيد 41 نقطة.

وعقد يوسف جلسة مع لاعبيه في الأيام الأخيرة طالبهم بالتحلي بروح الإصرار والعزيمة قبل اللقاء القادم، والذي سيقرب الفريق من تحقيق الحلم الذي سعوا من أجله منذ بداية الموسم بدخول المربع الذهبي، والمشاركة في إحد البطولات الخارجية خلال الموسم المقبل.

وعلم "الدستور الأصلي" أن المدير الفني أكد للاعبيه أن الفوز علي مصر المقاصة في لقاء الغد سيقربنا من المربع الذهبي، ومن ثم المشاركة في البطولات الخارجية الموسم المقبل.

ووعد يوسف لاعبيه بمكافآت ضخمة في حال الفوز علي المقاصة، والعودة من الفيوم بنقاط المباراة الثلاث.

وشدد طلعت يوسف علي لاعبيه بضرورة توخي الحذر واللعب برجولة أما المقاصة، مؤكداً لهم أن الفريق الفيومي ليس صيدا سهلاً، لا سيما أنه سيلعب وسط أرضه وجمهوره، بالإضافة إلي أنه يطمع في البقاء بالمربع الذهبي.

يذكر أن الشرطة كان قد رفع رصيده إلي 41 نقطة بعد الفوز في لقاء الأسبوع الـ 26 علي المقاولون العرب بهدفين نظيفين أحرزهما رضا العزب وفتحي مبروك، ليقفز الفريق للمركز الخامس في جدول الترتيب.

بينما عاد مصر المقاصة من الغردقة بنقطة التعادل في اللقاء الأخير مع الجونة 2/2 حيث تقدم أصحاب الأرض بهدفين عن طريق حسين علي ونورالسيد وتعادل للضيوف أحمد بكري والإيفواري أوزو كونان.

وخرج  المقاصة راضيا خاصة أنها حفظت  للفريق التواجد في المربع الذهبي بفارق الأهداف عن اتحاد الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل