المحتوى الرئيسى
alaan TV

الأناقة على طريقة العميد أحمد حسن

06/27 16:11

يتميز صقر الملاعب المصرية العميد أحمد حسن نجم النادى الأهلى وكابتن منتخب مصر بطبيعة مثابرة قتالية وعزيمة قوية. فأحمد حسن يعد من أبرز نجوم الكرة المصرية الذين يمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات والبطولات سواء أثناء رحلته الاحترافية التى يضرب بها المثل أو على مستوى منتخب مصر أو حتى على مستوى مشواره ونجوميته مع النادى الأهلى. وبالتأكيد، فإن أحمد حسن يعتبر نجما بكل المقاييس ولا يستمد نجوميته من المستطيل الأخضر فقط ولكن من أناقته وحرصه على مظهره. وتظهر أناقة أحمد حسن ، في حسن اختياره لملابسه بعناية شديدة وذوق رفيع إلى جانب حرصه واهتمامه الشديد في اختيار الإكسسوارات. فإذا كنت تريد أن تبقى دائما أنيقا فيمكنك السير على خطى العميد أحمد حسن سواء فى اللوك الكاجوال أو الكلاسيكى.

أهم ما يميز الستايل الكاجوال الخاص بالصقر بساطته ورقيه في نفس الوقت، فهنا مثلا اختار العميد الشورت الجينز الطويل باللون الأزرق الفاتح ليرتدى معه قميص نصف كم باللون الروز الفاتح الذى يعطى الجينز أناقة من نوع راق بسيط بالإضافة إلى سليبر صيفى بسيط.

ويهتم العميد دائماً عند اختيار ملابسه بالشكل المتكامل واللمسات البسيطة التي تميزه في اختياراته، فقد اختار حسن شورت جينز يزين جانبيه خطان باللون الأحمر.

أما بالنسبة للتى شيرتات البولو فهى ما يميز أحمد حسن، الذي اختار بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن مع تى شيرت بولو قصير الأكمام ليس بالتى شيرت البولو العادى لأنه يتميز بتصميم يحمل مجموعة من الألوان المتداخلة مثل الأزرق والأخضر وأخيرا يأتى الأصفر الفاتح مع علامة بولو باللون البرتقالى على جانب التى شيرت من أعلى.

يتفوق العميد أيضا فى اللوك الكلاسيكى، حيث يختار قميصا أبيض سادة طويل الأكمام ليرتديه مع بنطلون كلاسيكى باللون الرمادى ونقوش مخططة خفيفة بالإضافة إلى حذاء أنيق بتصميم مميز باللون البني الفاتح.

ويتألق أحمد حسن في اختياره للتى شيرتات الكاجوال التى يرتديها، وهى هنا مثلا تأتى باللون الأسود مع أكمام قصيرة بتوقيع بيت فيرساتشى العالمي.

كما يحرص الصقر على اختيار اكسسواراته كالنظارات الشمسية بعناية فائقة واهتمام من نوع خاص.

أما بالنسبة للوك الشتوى، فالعميد يختاره لوك كاجوال بسيطا يتميز بالأناقة مع بنطلون جينز باللون الرمادى الفاتح وتى شيرت باللون الأبيض وجاكيت أسود يتميز بياقة من الفرو إلى جانب حذاء كاجوال يغلب عليه اللون الأسود مع لمسات باللون الأبيض.

ويتسم العميد أحمد حسن بالأناقة حتى وهو يجلس على مكتبه ويعمل بتركيز، بقميص باللون الرمادى الفاتح مع أكمام قصيرة.

كما يـتألق حسن بكنزة طويلة الأكمام برقبة عالية باللون الأسود وهو اللون الذى يميز أناقة أى رجل عصري.

وأخيرا يأتي اللوك الرسمى الأنيق الذى يتميز به العميد كالعادة، مع بدلة أنيقة مكونة من جاكيت وبنطلون باللون الأسود وقميص أبيض ورابطة عنق سوداء.

وفى النهاية، فإن أحمد حسن يقدم صورة متكاملة للشاب الأنيق المجتهد فى عمله، الحريص على الظهور بشكل متميز سواء في المستطيل الأخضر أو خارجه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل