المحتوى الرئيسى

إحباط محاولة هروب جماعي للمحجوزين بقسم شرطة منشأة ناصر

06/27 16:03

القاهرة - أ ش أ

تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بديوان قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة من إحباط محاولة هروب جماعي للمحجوزين على ذمة قضايا بالقسم.

وأوضح مصدر أمني مسئول -في تصريح الإثنين- أن كلا من المدعو إسلام إبراهيم عبدالعزيز المحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 1210 / 2011 إدارى القسم "سرقة"، والمدعو محمد خليفة أحمد عبدالتواب المحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 4382 / 2011 منشأة ناصر "سلاح نارى"، والمدعو أشرف حسن صابر المحجوز على ذمة القضية رقم 1547 / 2011 جنح القسم "سرقة"، والمدعو محمد بحبح مهنى المحجوز على ذمة القضية رقم 7628 / 2010 منشأة ناصر "ضرب"، والمدعو يحيى أحمد محمود المحبوس احتياطيا على ذمة القضية 2833 / 2011 منشأة ناصر "مخدرات"، قاموا بتحريض المحجوزين على التجمع بردهة الحجز ، وقاموا بإحداث أعمال شغب وفوضى فى محاولة للهروب الجماعى.

وأضاف أن الخدمات الأمنية المعينة بالقسم تمكنت من السيطرة عليهم وإعادتهم إلى غرف الحجز عقب قيام رئيس تحقيقات القسم بإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء .. ونجم عن أحداث الشغب ومحاولة السيطرة على المحجوزين إصابة الأول بجرح قطعى وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه بالحراسة اللازمة .. مشيرا الى أنه خلال ذلك تجمع حوالى 20 مواطنا من أهالى المحجوزين بالقسم أمام ديوان القسم ، وتم السيطرة عليهم وصرفهم.

وأكد المصدر الأمنى أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل