المحتوى الرئيسى

بعد الأخطبوط بول.. الحمار "اندريس" كاهن الأرجنتين

06/27 15:48

بوينس آيرس - أصبحت الأرجنتين تملك حيوانها الخاص الذي يتمكن من توقع نتائج مباريات الكرة، على نفس مستوى أسطورة التوقعات في مونديال 2010 الأخطبوط "بول"، بعد أن أصاب الحمار "أندريس" في توقع نتيجتي مباراتي دور الترقي، اللتين هبط بعدهما العريق ريفر بليت إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

وتوقع الحمار "أندريس"، الذي يعيش في حديقة حيوان كوردوبا، أمام وسائل الإعلام قبل أيام فوز بلجرانو كوردوبا على ريفر في مباراة الذهاب، بعد أن اختار كومة التبن التي كانت تحمل قميص فريق الدرجة الثانية، وهو ما حدث حيث فاز بلجرانو 2- صفر.

بعدها ، ومع وضع ثلاث كومات من التبن أمامه هذه المرة، اختار التي كانت في الوسط ، والتي كانت تمثل التعادل، فيما حملت الأخريان قميصي الفريقين.

وانتهت مباراة الإياب أمس بالتعادل 1-1 ليصعد بلجرانو إلى الدرجة الأولى، وتتحقق المفاجأة بهبوط ريفر بليت إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه الذي يمتد على مدى 110 أعوام.

وإزاء النجاح في المباراتين، بدأ الأرجنتينيون التفكير بمنح الحمار "أندريس" مهمة توقع مباريات بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، التي تستضيفها بلادهم اعتبارا من الأول إلى 24 يوليو/تموز المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل