المحتوى الرئيسى

سعوديات يهددن بإرضاع سائقيهن!!!

06/27 15:41

 

قالت صحيفة "غلف نيوز" الثلاثاء، ان نساء سعوديات يخططن لاستثمار فتوى "ارضاع الكبير" في اطار حملة لتحقيق مطلبهن السماح لهن بقيادة السيارات.

واضافت الصحيفة انه في حال عدم الاستجابة لمطلبهن، فان هؤلاء النسوة سيتبعن هذه الفتوى التي تجيز لهن ارضاع سائقيهن بهدف تحويلهم الى ابناء لهن بالرضاعة.

ونقلت "غلف نيوز" عن الصحفية السعودية امل زاهد قولها انه سيتم اطلاق الحملة تحت شعار "اما ان تسمحوا لنا بقيادة السيارات او سنرضع الاجانب".

وقالت زاهد ان قرارهن يتبع فتوى اطلقها عالم دين سعودي بارز وتقول ان بامكان النساء السعوديات ارضاع سائقين الاجانب من اجل تحويلهم الى ابناء لهن بالرضاع.

وقالت صحيفة "غلف نيوز" ان عددا من النساء اللواتي تحدثن الى الصحيفة نددن بهذه الفتوى. ونقلت عن امراة تدعى فاطمة الشمري وصفها للفتوى في تصريح لصحيفة الوطن بانها "سخيفة وغريبة".

وقالت الشمري "اصبحت هذه الفتوى موضوعا ساخنا يدور الجدل حوله بين النساء. هل هذا ما تبقى لنا لنفعله. ان نقدم اثداءنا للسائقين الاجانب".

وتساءلت امراة ثانية تحدثت شريطة عدم نشر اسمها "هل يجيز لي الاسلام ارضاع رجل اجنبي ويمنعني من قيادة سيارتي".

واضافت "انا لم ارضع ابنائي. فكيف تتوقعون مني ان افعل ذلك لرجل اجنبي. ما هذا الهراء؟".

وقالت امراة ثالثة ان هذه الفتوى يجب ان تشمل ازواجهن الرجال الذين ينبغي ان يرضعوا من الخادمات حتى يصبح كل من في البيت اخوة واخوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل