المحتوى الرئيسى

خاص – مجلس الزمالك يستأذن إبراهيم حسن لزيارة معسكر الفريق

06/27 15:40

أجرى أعضاء مجلس إدارة الزمالك إتصالاً هاتفياً بإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق من أجل طلب زيارة اللاعبين فى المعسكر بمدينة السادس من أكتوبر إستعداداً لمواجهة الأهلى فى الإسبوع 27 للدورى والتى تقام الأربعاء المقبل.

وقال طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك لـ

24kora.com

 بأنه شخصياً يريد أن يذهب إلى المعسكر لزيارة الفريق والشد من أزره ولكن يريد أن يسأل إبراهيم حسن فى البداية عن الموعد المناسب للذهاب للفريق بعيداً عن المحاضرات والتدريبات.

وقال غنيم:" أعلم أن زيارة مجلس إدارة الزمالك للفريق سوف يكون مفيداً لهم وللجهاز الفنى فالهدف من الزيارة هو بث الثقة فى الجهاز الفنى ودعمه من أجل الفوز بالقمة المقبلة وتضييق الفارق بينه وبين الأهلى إلى نقطتين فقط".

 يذكر أن مجلس الإدارة قرر ذلك بعد كل ما تداولته المواقع والصحف عن تعاقد الزمالك مع حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب لإكمال المسيرة بدلاً من حسام حسن المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء.

وأضاف عضو مجلس الزمالك بأنه متفائا كثيراً لما يحدث والأجواء المحيطة بالمباراة تجعله يتذكر موسم 1978 حين كان يلعب للزمالك وكان موقف الفريقين متشابه كثيراً ولكن فاز الزمالك بالدورى فى نهاية الموسم ، كما دعا الجماهير إلى عدم القلق فالوقت لم ينتهى حتى الأن وأمام الزمالك فرصة للتعويض وحسم اللقب لصالحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل