المحتوى الرئيسى

27-06-2011 بالصور: طلات النجمات" بعد الولادة" فى الموريكس دور   مروة سالم - سارة فتحيموضوعات ذات علاقة:

06/27 14:53

وفقا للمقولة الشهيرة There's no business like show business، فإنه ليس هناك من عالم في الدنيا يشبه عالم الشهرة والأضواء، فرغم أن الانطباع الذي يحمله العديد من المعجبين تجاه نجومهم المفضلين، بأنهم يقدمون عملهم بلا أدنى مجهود يذكر، وأنهم محظوظون جدا بتلك الموهبة التي حباهم بها الله، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن هناك وجها آخر للشهرة، ربما لقتامته وقبحه الشديد يحرص العديد من الفنانين على إخفائه.

ولذلك، فإن العديد من نجمات الغناء العرب اللاتي نجحن أخيرا في تكوين حياة عائلية خاصة، تكللت بتمتع كل منهن بنعمة الأمومة، أصبحن في حالة من المعاناة الشديدة بهدف إنقاص أوزانهن الزائدة نتيجة الحمل، وذلك حتى يعدن إلى الحفلات وتسجيل الأغنيات، كي لا يهرب منهن المنتجون، ويفقدن مصدر دخلهن الوحيد.

وفي هذا الإطار، كان أحدث ظهور للفنانات "الأمهات" شيرين و نانسي عجرم و سيرين عبد النور، في "حفل الموريكس دور اللبناني" مذهلا، حيث ظهرن بشكل جذاب وقد فقدن الكيلوجرامات الزائدة، ليعلن بكل قوة عن عودتهن للساحة الفنية .

وتعتبر المطربة " شيرين عبد الوهاب" من أشهر الفنانات اللائي اضطررن لتأجيل عدد كبير من مشاريعهن الفنية نتيجة الزيادة الملحوظة فى الوزن بعد الحمل والولادة، فلم تتمكن شيرين من تصوير أغنيتها الجديدة " ماتعتذرش" إلا بعد اتباع نظام غذائي قاس أنقص من وزنها الكثير وبدت نتائجة الإيجابية على قوامها وقت ظهورها فى حفل "الموريكس دور" فى دورته الحادية عشرة والذي بدت فيه أكثر رشاقة مقارنة بالظهور الأول لها بعد الولادة فى الحفل الغنائي الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية لصالح أحد المشروعات الخيرية.

فقد ظهرت شيرين فى الحفل مرتدية فستانا طويلا عاري الصدر من الشيفون باللون الأحمر الناري، مزينا بنقوش باللون الأسود، وجاء ماكياجها بسيطا وهادئا نفذته لها خبيرة التجميل "هالا عجم" التي اختارت لها الظلال الدخانية للعينين مع الدرجات الوردية لاحمر الشفاه والخدود لتفتيح لون بشرتها. ولم يبدو وجهها ممتلئا كما كان بعد الولادة.

أما اللبنانية نانسي عجرم فقد بدت فى الحفل بعد الولادة الثانية لابنتها "بيلا" في غاية الرشاقة " وكأن شيئاً لم يكن" حيث تألقت بفستان أنيق بكتف واحدة باللون العاجي من تصميم "جني بيكهام" Jenny Peckham والذي سبق أن ارتدته الفنانة ساندرا بولوك في حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام. ونفذ لها خبير التجميل" فادي قطايا" ماكياجا ناعما بألوان طبيعية زادت من رونق بشرتها.

ولم تبتعد الفنانة " سيرين عبد النور" عن إطار الأناقة التى تبناها أغلب الفنانات فى الحفل، فعلى الرغم من أنه كان الظهور الأول بعد انجاب ابنتها الأولي" تاليا"، إلا أنها بدت كعادتها متألقة رغم زيادتها الخفيفة فى الوزن بفستان باللون الذهبي اللامع يزينه حزام أنيق أسفل الصدر مع تسريحة الشعر المموج والمنسدل على الظهر، وقد نفذت معها ماكياجا قويا أبرز جمالها.

الجدير بالذكر، أن سيرين قد حظت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل" سارة" بينما حصلت شيرين عبد الوهاب على لقب نجمة الغناء العربية للعام وأهدت جائزتها لشباب ثورة 25 يناير، أما نانسي عجرم فقد سميت بنجمة الغناء اللبناني لهذا العام، وبدت فى غاية الفرحة بهذا اللقب معلنة سعادتها بابنتها الثانية.

سجن خالد عجاج سنة بتهمة التهرب الضريبيبالصور: خطوبة روتانا ابنة غادة عبد الرازقأسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصربيع فستان مارلين مونرو الأشهر بـ 4.6 مليون دولارنوال الزغبي: أخاف من المرض والحرببشرى: زوجي ليس مليونيرا.. وأكره زواج المصلحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل