المحتوى الرئيسى

''57357''.. الزيارة الأخيرة للسفير الكندي

06/27 17:18

القاهرة - أ ش أ

صرح الدكتور أسامة سليمان رئيس مجلس أمناء مستشفى سرطان الأطفال (57357) بأن السفير الكندى بالقاهرة، فيرى دى كركوف حرص قبل إنهاء فترة عمله عائدا إلى بلاده على زيارة المستشفى وتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى باعتبارها من أكثر الأماكن المصرية قربا إلى قلبه .

وقال الدكتور أسامة سليمان إنه تقديرا لمشاعره الإنسانية قررت إدارة المستشفى إقامة حفل وداع للسفير الثلاثاء وسط العاملين والأطفال المرضى وبحضور ممثلى سفارات تركيا وبولندا والنمسا ونخبة من ممثلى الفنادق المصرية والعالمية بالإضافة إلى عدة بنوك وشركات عالمية والمدارس والجامعات.

وأكد أن سفارة كندا من أكثر السفارات دعما لمستشفى (57357) وأن السفير فيرى منذ مجيئه لمصر منذ 3 سنوات كان حريصا على تقديم كل الدعم وزيارة الأطفال باستمرار وتقديم الهدايا ..لافتا إلى أن من بين أسباب ارتباطه بالمستشفى إصابة ابنه بالسرطان وشعوره بكل ما يعانيه المرضى وأسرهم.

وأشار إلى أنه بعد وفاة ابن السفير متأثرا بمرضه زاد ارتباطه بالمستشفى وقرر المساهمة بعمل كبير لدعم الأطفال، فنجح فى نقل الماراثون العالمى "تيرى فوكس" إلى مصر وعلى مدى عامين متتاليين أقيم السباق بمصر وحقق نجاحا كبيرا وتم توجيه عائده لصالح مرضى المستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل