المحتوى الرئيسى

يحيي إسماعيل ‏:‏ المصري سينافس بقوة علي المركز الثالث

06/27 14:16

القاهرة - اخبار مصر

بعد فوز المصري علي الزمالك‏0/2‏ وارتفاع رصيد نقاطه الي‏40‏ نقطة‏ ارتفعت الروح المعنوية للاعبي المصري وجماهيره بعد تألق جميع لاعبي المصري وقدموا واحدة من أحلي وأروع عروضهم هذا الموسم وسيطروا علي المباراة وفعلوا كل ما يريدون وكان بإمكانهم مضاعفة النتيجة خلال شوطي المباراة وعبرت الجماهير عن فرحتها بالهتاف للاعبين والجهاز الفني

واشارت جريدة الاهرام الاثنين الىان يحيى اسماعيل مدرب المصري اكد ان لاعبي المصري نفذوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة طه بصري علي مدي شوطي المباراة.. وفعلوا كل شيء في الكرة والأهم أنهم فرضوا رأيهم علي المباراة فكانت الغلبة..

وقالت الصحيفة ان اسماعيل اضاف أن الفوز يجعل المصري قريبا جدا من المركز الثالث والمنافسة ستكون شديدة جدا في المباريات القادمة مع الاسماعيلي والمقاصة والشرطة والاستعدادات للمباريات القادمة ستكون بشكل مركز وسنفكر في كل مباراة علي حدة.

وتقديرا لمجهود اللاعبين منح طه بصري الفريق راحة الأحد من المران ويعود اللاعبون للتدريب اليوم استعدادا لمباراة سموحة في الاسبوع السابق والعشرين الاربعاء القادم29 يونيو بالاسكندرية في الوقت الذي منحت فيه ادارة المصري اللاعبين مكافأة فوز قدرها5 الاف جنيه لكل لاعب بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في المباراة وحققوا فوزا غاليا ومستحقا ورفعوا رصيدهم الي40 نقطة نافسوا بها علي المربع الذهبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل