المحتوى الرئيسى

جمهور "لحظة الحقيقة" على "فيس بوك": جرأة ملكة جمال لبنان أشعرتنا بالإثارة

06/27 14:15

أشاد جمهور "لحظة الحقيقة" على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" بالجرأة والصراحة التي أبدتهما "نادين نجيم" ملكة جمال لبنان لعام 2007م، خلال إجابتها على أسئلة برنامج "لحظة الحقيقة"؛ الذي عرض الجمعة 24 يونيو/ حزيران.

وأبدت المشاركة "مها البكري"، على صفحة البرنامج على "فيس بوك"، إعجابها بنادين، مشيرة إلى أنها "خفيفة الدم".. وقالت الحقيقة في كل شيء، كما أبدت إعجابها بوالدتها التي ساندتها حتى الفوز.

واتفقت معها "سمية عمر" التي قالت: "أجمل شيء في نادين هو صراحتها وجرأتها التي ظهرت خلال الحلقة"، وتابعت: "زاد احترامي لها بعد تعهدها بالتبرع بجزء من مبلغ الفوز لجمعيات تعنى بالنساء".

وأشارت "إنجي سمير" إلى أنها أعجبت كثيرا بالحلقة وبنادين، التي كانت "روعة"، وزاد من إثارة الحلقة جرأة نادين وصدقها".

وأظهر "شادي أبو غازي" إعجابه بنادين وشخصيتها؛ التي كانت واضحة من خلال جرأتها وصراحتها".

وكانت نادين قد اعترفت بأنها إنسانة مادية قد تستغل جمالها لتحصل على ما تريد، كما كشفت خلال الحلقة أنها تمنت في يوم من الأيام أن تصبح رجلا، لتفوز بمبلغ 200 ألف ريال سعودي.

تعهد "نادين" بالتبرع بجزء من جائزتها لصالح الجمعيات النسائية، زاد من إعجاب عباس النوري، مقدم البرنامج بها، بل وأكد على مساعدتها لتحقيق الفوز.

نادين قالت أيضا: إنها سوف تلجأ إلى الكذب بعد بلوغها سن الثلاثين في حال السؤال عن عمرها، كما أشارت إلى أنها لم تقم بأية عمليات تجميل قبل دخولها منافسات مسابقة الجمال اللبنانية في عام 2007م، على الرغم من إيمانها بأن عمليات التجميل ضرورية ولكن في وقت الحاجة لها.

ويعرض برنامج لحظة الحقيقة الجمعة من كل أسبوع على MBC4 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت (جرينتش)، 21:00 بتوقيت (السعودية).

برنامج "لحظة الحقيقة" من تقديم الفنان السوري عباس النوري؛ الذي يطرح 21 سؤالا، وتدور أسئلة البرنامج المطروحة على كل متسابق حول الحياة الشخصية بشكل خاص، متناولة مختلف التفاصيل بطريقة وأسلوب راقيَيْن.

ويخضع كل متسابق لجهاز كشف الكذب "Polygraph" لاكتشاف ردود أفعاله العصبية والحسية، وهو ما يكشف صدقه من كذبه، وتم الاستعانة بالخبير في جهاز كشف الكذب "هيرب إيرفين" المٌشرف على الجهاز في النسخة الأمريكية لبرنامج "The Moment of Truth".

ويقوم فريق البرنامج بالاتصال بعائلات الأشخاص؛ الذين وقع عليهم الاختيار، وكذلك بأصدقائهم وبمعارفهم لجمع المزيد من المعلومات عنهم، وهو ما يُمكّن مقدم البرنامج من التطرق للعديد من القضايا والمسائل الشخصية في حياة المتسابق ومن مختلف النواحي.

وتتدرج جوائز المسابقة عبر 6 مراحل لتتراوح بين 10 آلاف ريال سعودي في المرحلة ثم 100 ألف ريال في المرحلة الثالثة، وصولا للجائزة الكبرى البالغ قيمتها نصف مليون ريال لمن يستطيع الصمود أمام اختبار الحقيقة في المرحلة السادسة والأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل