المحتوى الرئيسى

ميني تطرح سيارة كوبيه فائقة بتصميم متميز

06/27 14:15

ميونيخ - (د ب أ) -

في آخر إضافة لعلامة ''ميني'' التجارية، طرحت سيارة ''كوبيه'' مدمجة جديدة فائقة بتصميم متميز وسطح منخفض متميز وخط جانبي مرتفع يميزها عن باقي أفراد عائلتها.

ويضفي "تصميم القبعة" بشريط حول المناطق الزجاجية على السيارة طابعا رياضيا. وتأتي السيارة منخفضة 52 سنتيمترا عن النموذج الأساسي وأول سيارة ميني بمثبت استقرار(سوبيلر) خلفي متحرك لتقليل تدفق الهواء في السرعات العالمية. ويمتد بصورة تلقائية عندما تصل سرعة السيارة إلى 80 كيلومترا/ساعة.

وتتمتع السيارة التي بنيت لتتسع لمقعدين بإمكانية زيادة مساحة التخزين خلف مقعدي السائق والراكب من خلال باب خلفي لفتحة واسعة من أجل سهولة تحميل الأمتعة.

وتزود النسخة بأحدث محركات بأربع اسطوانات، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين محرك بقدرة 90 كيلووات/122 حصانا في نسخة "ميني كوبر كوبيه" ومحرك بقدرة 155 كيلووات/211 حصانا في "ميني جون كوبر ووركس".

وذكرت شركة "بي إم دبليو" أن وضع قاعدة السيارة(شاسيه) ووزن وتوازن السيارة والهيكل الخارجي تم تعديله ليضفي على السيارة شعور سيارات السباق المفتوحة بالإضافة إلى توجيه قوة كهرباء ونظام التحكم الديناميكي بالثبات(دي إس سي) كتجهيزات أساسية.

ويعطي التجويف البيضاوي الداخلي لخط السقف مساحة إضافية لرأس السائق والراكب الأمامي. وتزود السيارة بمقاعد رياضية كتجهيز أساسي وغطاء لجزء تخزين الأمتعة مكون من قطعتين بتصميم ثلاثي الأبعاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل