المحتوى الرئيسى

تأجيل دعوى استرداد أموال الشعب من رموز النظام السابق لجلسة 5 سبتمبر

06/27 14:16

قررت محكمة مدنى جنوب القاهرة، التأجيل لجلسة 5 سبتمبر المقبل، في الدعوى التي تطالب رموز الفساد برد الأموال التي استولوا عليها، وإيداعها بالخزينة العامة للدولة مرة أخرى، والمقامة من المحامين محمد مجدي وأحمد الدسوقي و48 شخصاً آخرين، ضد كل من اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، والمهندس أحمد المغربى وزير الإسكان السابق، والمهندس أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المنحل، وزهير جرانة وزير السياحة السابق، وإبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، ومحمد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق.
جاء التأجيل بناء على طلب دفاع الشريف، ولإعلان الجهاز المركزي للمحاسبات لتقديم كافة المستندات التي تتعلق بتلك الدعوى، من الفترة 1 يناير 2006، إلى 31 ديسمبر 2010.
صدر القرار برئاسة المستشار ضياء الشرنوبي رئيس المحكمة، بعضوية المستشارين تامر كمال وطارق الطيب رئيسي المحكمة، وأمانة سر علي السيد.
لم يحضر في جلسة اليوم مسئول الجهاز المركزي للمحاسبات، على الرغم من صدور قرار المحكمة بإلزامه بالحضور، وتقديم كافة تلك المستندات، فيما حضر دفاع صفوت الشريف، وطلب التأجيل لحين الاطلاع على أوراق الدعوى، واستخراج صورة رسمية من أوراقها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل