المحتوى الرئيسى

> المشيـر طنطـاوي: مصـر لن تسقـط وسنعيـد بنـاءها بالشكـل الصحيـح

06/27 21:06

كتب ــ أحمد عبدالعظيم كفر الشيخ ـ محمد الأسيوطي دمياط - محيي الهنداوي

أكد المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة أن مصر في حاجة للعمل والبقاء في كل اتجاه ومكان للوصول بها كما نريد.. وحث المشير طنطاوي المواطنين علي العمل والإنتاج.. مشيرا إلي أن الموقف في منتهي الصعوبة إذا لم نعمل.

جاء ذلك في كلمة للمشير حسين طنطاوي أثناء افتتاحه مستشفي القوات المسلحة ومركزاً لعلاج الأورام بمحافظة كفر الشيخ اليوم.

وأكد طنطاوي أهمية أن تعطي القوات المسلحة المثل الأعلي لكل الناس في العمل والإنتاج حتي نصل بمصر كما نريد لها قائلا: إن مصر عمرها ما سقطت ولن تسقط وسنعيد بناء مصر ونعمل بالشكل الصحيح وستبقي مصر عظيمة بين الأمم.

وسط ترحيب هائل من أبناء كفر الشيخ افتتح أمس المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة يرافقه قائد المنطقة الشمالية واللواء أحمد عابدين محافظ كفر الشيخ واللواء صلاح عكاشة مدير الأمن المستشفي العسكري بالمحافظة.

أمر المشير بفتح المستشفي العسكري أمام جميع المرضي من المواطنين ويكون رسم الكشف 5 جنيهات فقط وأعطي توجيهاته بزيادة عدد الأسرة وعدد طوابق في المستشفي لأربعة طوابق لترتفع تكلفة انشاء المستشفي لـ65 مليون جنيه.

يذكر أن هذا المستشفي انشئ علي مساحة 20 ألف متر مربع بتكلفة 50 مليون جنيه ويضم 100 سرير ووحدة غسيل كلوي وغرفة عناية مركزة وجهاز رنين مغناطيسي بـ 6 ملايين دولار ووحدة لعلاج الأورام وقسماً لعلاج المدنيين والمواطنين بالمجان.

وفي رأس البر قام المشير بتفقد نادي وفندق القوات المسلحة الذي أقامته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة. وشاهد طنطاوي فيلما تسجيليا عن تطور الخدمات الترفيهية والفندقية والمصايف المقدمة لأفراد وأسر وأبناء القوات المسلحة.

وحرص المشير محمد حسين طنطاوي خلال جولته التفقدية علي مصافحة نزلاء الفندق الذين التفوا حول سيادته مرددين هتافات الجيش والشعب إيد واحدة وداعب طنطاوي إحدي السيدات عندما تقدمت لسيادته بطلب قائلا: هل أنت حزب وطني فانزعجت السيدة وقالت «لا» فأجابها المشير ليس كل من كانوا في الحزب الوطني فاسدين فهناك بينهم «ناس كويسين».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل