المحتوى الرئيسى

أندية المؤخرة.. سموحة والمقاولون الأقرب للهبوط.. وموقف الاتحاد مترتب على الآخرين

06/27 12:52

قبل 4 أسابيع من انتهاء بطولة الدوري واشتعال الصراع بين اكثر من فريق في الدوري حرص الدستور الاصلي على شرح موقف الاندية ومبارياتها في الاسابيع الاخيرة لعرض حظوظها في البقاء في الدوري مع تزايد حظوظ الثلاثي سموحة والمقاولون والاتحاد السكندري في الهبوط لدوري الدرجة الثانية مع بقاء اندية الجونة ووادي دجلة  وحرس الحدود  في دائرة الخطر.

سموحة.. يحتل المركز الاخير برصيد 21 نقطة ويلعب في الاسابيع المقبلة مع المصري بالاسكندرية والاهلي بالقاهرة والاتحاد السكندري بالاسكندرية ووادي دجلة بالقاهرة.

اما المقاولون فموقفه لايقل صعوبة عن سموحة فالفريق يحتل المركز قبل الاخير برصيد 22 نقطة ومبارياته المتبقية مع طلائع الجيش بالقاهرة والمصري ببورسعيد والاهلي بالقاهرة  والاتحاد السكندري بالاسكندرية.

وبالنسبة للاتحاد فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة وهو الاعلي حظوظا بين سموحة والمقاولون خاصة انه يلعب معهم في الاسكندرية كما يلتقي الفريق مع الزمالك بالاسكندرية والاسماعيلي بالاسماعيلية.

ويبقي موقف وادي دجلة والجونة والحرس في دائرة الخطر واربع نقاط كافية لبقائهم في الدوري مع الاسابيع الاربعة المتبقية، فيلعب وادي دجلة مع انبي بملعبه والاسماعيلي بالقاهرة ومع الزمالك بملعبه وسموحة بالقاهرة.

أما الجونة فيلعب مع الحرس في مباراة هامة في الاسكندرية كما يلعب مع الشرطة بالغردقة وبتروجت بالغردقة والجيش بالغردقة.

أما حرس الحدود فيلعب مبارياته الاربعة المقبلة مع مع الجونة بملعب المكس وبتروجت بالمكس وانبي بالقاهرة والاسماعيلي بالمكس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل