المحتوى الرئيسى

27-06-2011 الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة في رمضان المقبل

06/27 16:38

عيون ع الفن: يشهد شهر رمضان القادم عرض الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة. ويؤكد أمين المصري المنتج الفني للمسلسل أن عرض المسلسل في رمضان القادم: "ما هو إلا استمرار لزيادة شعبية المسلسل في العالم العربي. كما نجهز لهذه المناسبة إطلاق مسابقة جديدة ستكون الأولى من نوعها في العالم العربي". وسيتم نشر مواعيد عرض المسلسل خلال شهر رمضان على الموقع الرسمي للمسلسل www.lahazat-harega.com

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة قدمت نوعاً من التواصل يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي، حيث أصبح من الممكن لعشاق المسلسل التواصل مع نجومه وأبطاله عن طريق وضع البريد الإلكتروني الخاص بكل بطل من أبطال المسلسل على الموقع الرسمي للحظات حرجة، وبالتالي أصبح الحديث مع أطباء مستشفى الطوارئ أمراً سهلاً، من الممكن أن يحدث في أي وقت.

يضاف إلى ذلك الدردشة الأسبوعية التي تتم كل يوم سبت من الساعة السادسة مساءً إلى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتي بدأت مؤخراً وشارك فيها عشرة نجوم حتى الآن هم: عمرو واكد، محمود عبد المغني، درة، نضال الشافعي، طارق لطفي، سوسن بدر، إنجي المقدم، يسرا اللوزي وحنان مطاوع وأمير كرارة.

يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل لحظات حرجة العديد من النجوم على رأسهم هشام سليم، عمرو واكد، محمود عبدالمغني، بشرى، راندا البحيري، أمير كرارة، إنجي المقدم، عمار شلق، سوسن بدر، ياسر جلال، يسرا اللوزي، حنان مطاوع، طارق لطفي، درة، إيمي سمير غانم، أحمد راتب، أحمد حاتم ورمزي لينر، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد السقا وهو تأليف أحمد الناصر وإخراج أحمد صالح.

وتتواصل حالياً المسابقة الجديدة للمسلسل عبر الموقع الرسمي، وهي عبارة عن الإجابة على مجموعة من الأسئلة وإرسالها على البريد الخاص بالمسابقة، حيث سيحصل 20 فائزاً أسبوعياً هدايا حصرية موقعة من قبل نجوم لحظات حرجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل