المحتوى الرئيسى

« برايس ووترهاوس» تؤسس أول أكاديمية للتدريب في الشرق الأوسط

06/27 12:26

أعلنت شركة برايس ووترهاوس كوبرز" PwC" فى مجال التقييم والخدمات المهنية، تأسيس أول أكاديمية في منطقة الشرق الأوسط اعتبارا من سبتمبر المقبل.
وستقدم الأكاديمية برامج تعليمية في مجالات إعداد التقارير المالية والمحاسبة الإدارية والتدقيق المالي ومهارات الأعمال، مما يساعد الأفراد المشاركين الحصول علي مؤهلات مهنية رفيعة، ويدعم تنمية المواهب في كل أنحاء المنطقة.
وقال رون مك ميلان رئيس قسم المراجعة في الشرق الأوسط لدى PwC" لـ"بوابة الأهرام": إن الفكرة جاءت بعد نجاح برامج "الأكاديمية" في أوروبا الوسطى والشرقية لأكثر من عشر سنوات، مما دفع برايس ووترهاوس إلى التوجه نحو الشرق الأوسط لتعزيز مساهمتها في دفع عجلة النمو.
وقال ميلان إن أعمال "الأكاديمية" تنطلق في المنطقة بداية من مصر والسعودية والإمارات، حيث تشمل هذه البرامج لأول مرة في العالم دبلوم المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين (CIMA) في اختصاص إدارة الأداء، والذي يقدم باللغة العربية.
وأضاف أن أبحاث المجموعة أظهرت أن 87% من الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط يعتقدون أن انخفاض أعداد المرشحين من ذوي المهارات المناسبة سيشكل أحد أكبر التحديات الإدارية على مدى السنوات الثلاث المقبلة، كما أن الافتقار إلى التدريب الملائم والمؤهلات المطلوبة هو القضية التي تهدف الأكاديمية إلى التصدي لها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل