المحتوى الرئيسى

عاجل: فشل صفقة انضمام مورايش للأهلي وتوجيه الشكر لفرانسيس

06/27 13:10

في مفاجأة غير متوقعة فشلت صفقة انضمام المهاجم البرازيلي برونو مورايش إلى النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة رغم اجتياز اللاعب للكشف الطبي الذي خضع له أول أمس.

واعترض اللاعب على بنود التعاقد مع القلعة الحمراء والمطبقة على جميع اللاعبين، وهي 25% مقدم تعاقد، و25% رواتب شهرية، و50% نسبة مشاركة في المباريات.

ورفض اللاعب البند الأخير مطالبا بالحصول على مستحقاته كاملة دون ربطها بنسبة مشاركته في المباريات، وهو ما رفضته الإدارة، وبالتالي غادر اللاعب مقر النادي بالجزيرة بصحبة وكيل أعماله الذي بدا غاضبا للغاية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جميع اللاعبين في الفريق سواسية ولا يكمن وضع عقد تفضيل للبرازيلي مورايش، وأن البديل متاح ولن تيم الإعلان عنه إلا بعد التوصل لاتفاق نهائي معه تمهيدا للتوقيع رسميا.

يذكر أن مورايش كان سيوقع على عقد ينضم بموجبه للنادي الأهلي لمدة موسمين مقابل 70 ألف دولار سنويا في صفقة انتقال حر، وقد يكون المقابل المادي الضعيف نسبيا هو ما جعل اللاعب يرفض ربط نسبة المشاركة بجزء من المستحقات.

من ناحية أخرى وجهت إدارة النادي الشكر للدولي الليبيري فرانسيس دوي مهاجم الفريق على الفترة التي قضاها مع الفريق رغم أن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك لعدم قناعة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني بمستوى اللاعب وجدوى استمراره.

يذكر أن فرانسيس كان قد غادر المستشفى يوم أمس فقط بعد إصابته بالتهاب شعبي، وكان من المقرر أن ينضم للتدريبات اعتبارا من الغد، إلا أن قرار الاستغناء عن اللاعب عجل برحيله رسميا عن القلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل