المحتوى الرئيسى

تألق الصقر ومتعب في تدريبات الأهلي استعدادا للزمالك

06/27 13:57

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام منافسه التقليدي الزمالك الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 27 للدوري المصري الممتاز.

وافتتح مانويل جوزيه المدير الفني المران بحوار مع اللاعبين أكد خلاله على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب تركيز الجميع من أجل حسم لقب الدوري وإسعاد الجماهير، وأن الجميع لا بد وأن يكون على قدر المسئولية من أجل تحقيق الهدف.

وعقب كلمة جوزيه خضع اللاعبون لتدريبات الإحماء والإطالات تحت إشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال، وفضل الجهاز الفني عدم زيادة الجرعة البدنية للنزول بالحمل منعا لإرهاق اللاعبين فبل القمة خاصة في ظل توالي المباريات.

وخصص جوزيه قسطا كبيرا من توجيهاته خلال المران للثنائي أحمد فتحي وسيد معوض ظهيري الجنب، وركز على أهمية إتقان الجناحين للأداء الهجومي، كما أعطى جوزيه توجيهات خاصة للمهاجمين بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وفي نهاية المران خضع اللاعبون لتقسيمة تألق فيها الدولي أحمد حسن نجم وسط الفريق ووضح إصراره على الدخول في التشكيلة الأساسية للقاء المرتقب، كما تألق أيضا عماد متعب الذي بدأ يستعيد مستواه المعروف تدريجيا.

وشارك في المران محمد أبو تريكة إلا أن الشكوك ما زالت تحوم حول مشاركته في لقاء القمة، بالإضافة للاعب الوسط محمد شوقي الذي عاد أيضا للتدريبات الجماعية.

وفي بادرة طيبة لإضفاء روح الود والمرح بين اللاعبين قرر عماد متعب دعوة الفريق بالكامل على وجبة الغداء اليوم بأحد المطاعم احتفالات بعودته للمشاركة في المباريات وتسجيله هدفا في شباك إنبي ساهم في اعتلاء الفريق لصدارة الدوري المصري الممتاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل