المحتوى الرئيسى

تريكة يغيب عن القمة والأهلي يختتم الاستعداد غدا

06/27 16:21

تقرر أن يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية في السادسة من مساء الغد الثلاثاء استعدادا لخوض لقاء القمة المرتقب أمام غريمة التقليدي الزمالك ضمن الجولة الـ 27 للدوري المصري الممتاز.

وسوف يعلن المدير الفني مانويل جوزيه قائمة اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء قبل الدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة في أحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.

من ناحية أخرى أكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق صعوبة لحاق الدولي محمد أبو تريكة نجم الوسط بلقاء القمة رغم تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأضاف عبد الباقي أن اللاعب بحاجة لمزيد من الوقت قبل المشاركة في المباريات الرسمية، وسوف يكون جاهزا للمشاركة أمام سموحة في الجولة الـ 28 للمسابقة.

في المقابل أكد عبد الباقي على جاهزية الدولي محمد شوقي نجم وسط الفريق للمشاركة في المباريات، والأمر يعود لوجهة النظر الفنية للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني، إلا أنه استبعد الدفع باللاعب في مواجهة بحجم لقاء القمة بعد غياب امتد لقرابة الشهرين عن المباريات الرسمية.

وغاب محمد شوقي عن المشاركة مع الأهلي منذ تعرضه لإصابة في لقاء الفريق ضد الجونة في الثالث من مايو الماضي، ليغيب بعدها اللاعب لمدة 7 مباريات متتالية قبل أن يعود مؤخرا للتدريبات الجماعية للفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل