المحتوى الرئيسى

تقرير: مشاركة تريكة وشوقي في القمة واردة وتأكد غياب شكري

06/27 13:57

يحيط الغموض بمصير اللاعبين المصابين في فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشان موقفهم من المشاركة في لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك الأربعاء ضمن الجولة الـ 27 للدوري المصري الممتاز، والذي يسعى فيه المارد الأحمر لتحقيق الفوز لقتل آمال الزمالك في تحقيق اللقب وتوسيع فارق الصدارة إلى 8 نقاط.

ويبدو أن اليوم أو غدا سيحسم الأمر بالنسبة للثنائي محمد أبو تريكة ومحمد شوقي ثنائي وسط الفريق الغائبان عن الملاعب منذ فترة ليست بالقليلة، فتريكة غائب منذ لقاء زيسكو يونايتد بطل زامبيا في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا، ويغيب شوقي منذ تعرضه لإصابة في لقاء الفريق أمام الجونة بالجولة الـ 19 للدوري.

ويشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء في إشارة إلى قرب دخولهما لقائمة مباراة الزمالك، إلا أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي أكد أنه نصح الجهاز الفني بعدم الدفع بمحمد أبو تريكة في اللقاء بسبب عدم اكتمال تعافيه بشكل نهائي، وهو ما قد يعرض اللاعب لانتكاسة جديدة رغم مشاركته بقوة في التدريبات.

إلا أن الجهاز الفني قد يقرر منح اللاعب بعض الوقت في القمة المرتقبة للاستفادة من الخبرات الكبيرة للاعب في مثل هذه المباريات.

أما محمد شوقي فقد بات جاهزا تماما للعودة وأصبح أمر مشاركته مرتبطا بوجهة النظر الفنية للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، وقد يدخل شوقي قائمة المباراة التي سيعلنها جوزيه مساء الثلاثاء على أن يجلس على مقاعد البدلاء تحسبا للدفع خلال جزء من اللقاء.

وتأكد بصفة نهائية غياب أحمد شكري لاعب الوسط عن المباراة بعدما أصبحت إصابته لغزا للجهاز الطبي، حيث تتزايد الالتهابات التي يعاني منها اللاعب في الحوض يوميا، وهو ما جعل الجهاز الطبي يقرر توقيع فحص جديد على اللاعب للوقوف على سبب الإصابة وكيفية التعامل معها.

وأخيرا يبدو أن لحاق محمد فضل مهاجم الفريق بأي مباراة في الموسم الحالي أمرا صعب المنال، بعد أن أكد الجهاز الطبي حاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتعافي، وقد يكون اللاعب جاهزا للمشاركة أمام الوداد المغربي في افتتاح مباريات الفريق بدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا والمقررة يوم 17 يوليو المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل