المحتوى الرئيسى

27-06-2011 وأخيراً.. اليوم ينطلق برنامج معتز الدمرداش من "الحياة 2"   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/27 11:49

تشهد اليوم الاثنين قناة "الحياة 2" الفضائية انطلاق الحلقة الأولى من برنامج "مصر الجديدة مع معتز" للإعلامي معتز الدمرداش.

ومن المقرر ان تبث الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، من داخل استديو جديد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي استأجرته القناة مؤخراً ليكون خاصا بالبرنامج.

ويعتبر هذا البرنامج هو الظهور الأول لمعتز بعد تركه لقناة "المحور" نتيجة خلاف بينه وبين حسن راتب صاحب القناة، تم حله بينهما في وقت لاحق.

وكان معتز قد انضم لقناة الحياة بفضل علاقته الوثيق برئيس شبكة تليفزيون الحياة، محمد عبد المتعال، الذي قام بترشيحه من قبل لبرنامج "90 دقيقة" بقناة "المحور".

جدير بالذكر ان البرنامج كان من المفترض ان يحمل اسم "الليلية مع معتز" إلا ان معتز قرر تغيير اسمه إلى "مصر الجديدة مع معتز"، ليكون معبراً بصورة أفضل عن مضمونه الذي أكد انه سيكون مميزاً وسيغير مفاهيم برامج "التوك شو" في مصر.

كذلك كان من المفترض ان ينطلق البرنامج بداية شهر يونيو الحالي إلا أن تجهيزات الديكور استغرقت وقتاً أطول من المتوقع مما أضطر فريق العمل إلى تأجيله حتى اليوم.

بسبب 30 ألف جنيه، الروراوي يترك المحور قبل دقائق من بروفة البرنامجخلاف بين الروراوي وحسن راتب بسبب 60 ألف جنيةإيقاف برنامج "90 دقيقة" بسبب الورواريمعتز الدمرداش يبدأ "الليلة مع معتز" أول يونيورولا خرسا في مأزق حقيقي داخل قناة الحياةبالفيديو: الشيخ حافظ سلامة يرفض الخلوة بالمذيعة لبني عسل !

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل