المحتوى الرئيسى

الياباني الصاعد يوسامي ينضم الى بايرن ميونيخ

06/27 18:17

قال فريق جامبا أوساكا الذي ينافس في الدوري الياباني لكرة القدم إن اللاعب الصاعد تاكاشي يوسامي وقع عقدا للانضمام الى فريق بايرن ميونيخ الألماني في الوقت الذي تعهد فيه بان يكون ارين روبن الجديد.

ويتوقع ان يتحول عقد يوسامي البالغ من العمر 19 عاما والذي استدعاه المنتخب الياباني لاول مرة في وقت سابق هذا الشهر الى عقد دائم إذا ما انتهت فترة اعارته التي تستمر لستة أشهر بنجاح.

وقال اللاعب الياباني خلال مؤتمر صحفي "كنت قلقا من ترك الفريق خلال الموسم (في اليابان) إلا أن فرصة مثل هذه لا تأتي كل يوم."

وتابع يوسامي وهو لاعب مميز في المراوغة وينظر اليه باعتباره من أفضل المواهب الصاعدة في اليابان "لم أكن أتخيل أن العب في هذا الدوري الكبير ومع هؤلاء اللاعبين العظماء."

ووعد يوسامي بأن يرتقي بأدائه الى مستوى جديد في النادي الألماني العملاق محذرا في الوقت ذاته بانه سيدفع الهولندي روبن واللاعب الفرنسي الدولي فرانك ريبري للقتال على مركزيهما.

وقال يوسامي الذي من المقرر ان يغادر اليابان الشهر المقبل عقب مباراة جامبا في الدوري الياباني امام فيسيل كوبي "أريد أن أطور مهاراتي لتصل للدرجة التي تمكنني من انتزاع مكانيهما."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل