المحتوى الرئيسى

مصرية الأولى أدبي في الثانوية الإماراتية و9مصريين في قائمة الأوائل

06/27 11:36

الإمارات – وليد عثمان:

تصدرت الطالبة المصرية منة الله أحمد توفيق أوائل الثانوية العامة في الإمارات، فيما حل ثمانية طلاب مصريين آخرين في القسمين العلمي والأدبي في مراكز متقدمة ،حسب القائمة التي أعلنتها أمس (الأحد) وزارة التربية والتعليم الإماراتية.

وحصلت منة الله أحمد توفيق الطالبة في مدرسة الراشد الصالح في دبي على 99.8 % متصدرة أوائل القسم الأدبي على مستوى الإمارات، وتبعها في قائمة أوائل القسم نفسه الطلاب المصريون أسماء أحمد يوسف  وشذى أشرف أحمد وأميرة عادل عبد المنعم ورضوى حسن عبد العظيم في المراكز الثالث والرابع والسابع والعاشر على التوالي. وفي القسم العلمي ، جاء الطلاب المصريون حسام كامل السيد وعمر مجدي عبد المعز ومنة الله علاء وعاصم محمد علاء الدين في المراكز الثاني والخامس والثامن والعاشر على الترتيب.

واستمرارا لظاهرة شهدتها السنوات السابقة، استحوذت الفتيات، من كل الجنسيات، على النسبة الأكبر من أوائل الثانوية العامة الإماراتية ، خاصة في القسم الأدبي الذي خلت قائمة الأوائل العشر فيه هذا العام من أي طالب. ومن المقرر أن يعلن اليوم حميد القطامي،وزير التربي  والتعليم في الإمارات، في مؤتمر صحفي النتيجة الكاملة للثانوية العامة قبل وضعها على الموقع الإلكتروني للوزارة.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل