المحتوى الرئيسى

محمود معروف التعيس : الأهلى ركب وانفض المولد .. ولاعبو الزمالك والتوأم يستحقون الموت والشلل .. والمصرى مسح بحسام تراب بورسعيد

06/27 11:32

شن محمود معروف الناقد الرياضى المنتمى لنادى الزمالك هجوماً حاداً على لاعبى الزمالك والجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة التوأم حسام وإبراهيم بعد اقتراب الأهلى من حسم لقب الدورى للمرة السابعة على التوالى .

وقال معروف فى مقاله بجريدة الجمهورية "نكتفي بهذا القدر من المباريات.. فقد حسمت البطولة بعد أن ركب الأهلي القمة متقدما بفارق خمس نقاط عن منافسه الزمالك.. ولا داعي لأن يلعب الفريقان باقي مبارياتهما ولا أستبعد أن يرتفع الفارق يوم الأربعاء إلي ثماني نقاط بعد فوز الأهلي علي الفريق التعيس ليكرر سيناريوهات السنوات الماضية".

وسرد معروف واقعة قديمة للمرحوم ثابت البطل قال فيها أن حارس الأهلى الأسبق ذهب إلي المرحوم صالح سليم يطلب مكافأة مضاعفة للاعبي الأهلي بعد الفوز ببطولة الدوري بعد أن كان الزمالك متقدما بفارق 13 نقطة فنهره صالح سليم وقال: المكافأة عادية جدا.. الأهلي لم يفز بالدوري.. بل إن لاعبي الزمالك هم الذين أضاعوا بطولة الدوري.. فلا يوجد فريق في العالم يكون متقدما عن الثاني بفارق 13 نقطة ثم يخسر البطولة بفارق 7 نقاط.

وأضاف معروف "هذا هو حال نادي الزمالك زمان وحاله الآن.. وتعيس من يشجع هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين".

وأوضح أن الأهلي لم يفز بالدوري بمفرده وبجهود لاعبيه وجهازه الفني.. بل فاز بأبناء نادي الزمالك المدربين في الأندية الأخري الذين يستميتون فقط في مباريات فرقهم مع نادي الزمالك عقابا له علي تركهم والتعاقد مع حسام حسن.. هم لا يريدون لناديهم الذي صنع نجوميتهم وجعلهم من أثرياء المجتمع وعلية القوم وحصلوا منه علي الملايين ثم يقفون ضده بقوة حتي لا يفوز بالدوري مع حسام حسن.

وأشار إلى أن بداية السقوط كانت في مباراة مصر المقاصة مع المدرب طارق يحيي الذي أفقد الفريق ثلاث نقاط بمساعدة الحكم ياسر محمود ثم مع فاروق جعفر مدرب الطلائع الذي أفقد الفريق نقطتين بالتعاون مع الحكم محمد فاروق وأسقط الزمالك من علي القمة ليعتلي الأهلي العرش لأول مرة هذا الموسم وقد عودنا إذا ركب ما ينزلش أبدا ولا بالطبل البلدي.

ثم جاء بصري ليكمل المسيرة ويرفع الفارق إلي خمس نقاط ويتأكد ضياع الدوري بنسبة ألف في المائة وليس 100% وستكتمل المأساة يوم الأربعاء بفوز الأهلي ليصبح الفارق ثماني نقاط بعد أن كان الفارق يوما 7 نقاط لصالح الزمالك!!
ولا ألوم علي مدربي الزمالك عندما يستأسدون أمام فريقهم السابق.. لكن اللوم عليهم عندما يستسلمون للهزيمة أمام الفرق الأخري.

وأكد أن لاعبى الزمالك الانكشارية.. نصفهم علي الأقل لا يستحق ارتداء فانلة النادي ومستواهم درجة ثالثة وقد تسببوا في وفاة أحد المشجعين بالسكتة القلبية في المحلة وعشرة أصيبوا بصدمات وشلل في بورسعيد والشرقية والقاهرة والذي يستحق الموت والشلل هم لاعبو الزمالك وجهازهم الفني الذي دخل مرحلة التخبط بداية من الدور الثاني سواء في التشكيل أو التغيير لاسيما مباراة المصري حيث تعرض الفريق لغسيل ومكواه ومسح لاعبو المصري بلاعبي الزمالك ومدربهم تراب ستاد بورسعيد ونالوا هزيمة ساحقة علي رأس مدافع بينما لم يستفد لاعبو الأبيض من عشر كرات خارج المنطقة سهلة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل