المحتوى الرئيسى
alaan TV

> طائرة الأهلي مع تورينتو الإيطالي والعربي القطري في مونديال الأندية

06/27 21:02

أوقعت قرعة كأس العالم لأندية الكرة الطائرة التي أجريت أمس الأول بقطر فريق الأهلي رجال بطل إفريقيا في المجموعة الأولي والتي تضم معه تورينتو الإيطالي والعربي القطري وبطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد بينما ضمت المجموعة الثانية فرق كازان الروسي وجاسترزوبسكي البولندي ووإسبارتان فانكوفر الكندي وبطل آسيا الذي لم يتحدد بعد.

أما علي صعيد منافسات السيدات فأوقعت القرعة فريق السجون الكيني بطل إفريقيا في المجموعة الأولي والتي تضم معه فاكي تيليكوم التركي ولا سبرولاس البرتغالي أما المجموعة الثانية فضمت كلاً من رابطة باكو بطل أذربيجان وكل من بطلي آسيا وأمريكا الجنوبية اللذين لم يتحددا بعد.

وحضر مراسم القرعة مسئولو الاتحاد الدولي للكرة الطائرة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة وممثل الفرق الـ14 المشاركة (8 فرق منافسات الرجال، 6 فرق في منافسات السيدات).

هذا وتقام البطولة بصالات أكاديمية التفوق الرياضي «آسباير» بقطر في الفترة من 7 إلي 14 أكتوبر المقبل وهي المرة الثالثة علي التوالي التي تنظم فيها قطر البطولة وهي أيضا المرة الثانية علي التوالي التي يشارك بها الأهلي في المونديال وتبلغ مجموعة الجوائز النقدية للبطولة مليونًا وثلاثمائة ألف دولار أمريكي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد جدد الثقة في جهاز الكرة الطائرة بالنادي الذي يرأسه الدكتور سامح حمدي وإبراهيم فخر الدين مديرا فنيا ومحمد مصيلحي مدربا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل