المحتوى الرئيسى

“أسوس″ تعلن عن دعمها لتحديث مجاني لبرنامج تشغيل مجموعة شرائح التوصيل الشبكي “Killer™ E2100″

06/27 11:29

أعلنت شركة أسوس عن دعمها لإصدار شركة Bigfoot Networks للتحديث المجاني لبرنامج تشغيل مجموعة شرائح التوصيل الشبكى Killer™ E2100 بلوحتها الرئيسية ASUS ROG Crosshair V Formula التي تدعم أحدث معالجات AMD FX والتي بدورها تدعم أكثر من 8 نوى وشرائح ذاكرة DDR3 وسرعة عالية لرفع تردد التشغيل لأكثر من 2133MHz.

تأتي اللوحة الرئيسية ASUS ROG Crosshair V Formula مدعومة بتقنية Advanced Stream Detect التي تعمل على تحسين أداء التوصيل الشبكى للحاسبات المدعومة بلوحة أسوس حيث تجعل قدرتها على التوصيل الشبكى أكثر ذكاءً بفارق كبير من خلال قيامها بتصنيف جميع المحتويات التى تنتقل عبر التوصيل الشبكى للانترنت لتعطى الأولوية للمحتويات التى تتطلب تحميلاً شاقاً مثل محتويات الفيديو عالى النقاء HD والدردشة الصوتية والألعاب الجماعية ليحصل المستخدم على أقصى استفادة ممكنة من الانترنت.

وأضاف: تعد اللوحة الرئيسية ROG Crosshair V Formula المبنية على شريحة AMD 990FX ليست فقط أول لوحة رئيسية من ROG تدعم المعالج AM3+ بل أيضا هى أول لوحة رئيسية تدعم معالجات AMD مع دعمها لتركيب ثلاثة كروت شاشة بتقنية NVDIA® SLI™ وAMD CrossFireX™ وفى نفس الوقت تقدم للمستخدم تقنية UEFI BIOS.

وكالعادة لم تنس ROG إضافة أدواتها المميزة لرفع السرعة.

كل هذا بجانب شريحة الصوت الدمدجة SupremeFX X-Fi 2 التى تحقق قدرة صوتية متميزة للاستمتاع بالألعاب الالكترونية.

وهناك أيضا كارت الشبكة Intel® Ethernet مع تقنية GameFirst ليتيح اتصال شبكى بسرعة كبيرة تتناسب مع أحدث الألعاب الجماعية على الإنترنت هذا بالإضافة إلى جميع الاستخدامات الأخرى على الإنترنت.

وقال مايكل هاوس – رئيس شركة Bigfoot Networks – : ” نحن سعداء لتوفير برنامج تشغيل مجموعة شرائح التوصيل الشبكى Killer™ E2100 على لوحة أسوس الرئيسية ASUS ROG Crosshair V Formula، وسعداء أكثر لأن شركة مبتكرة كأسوس تعرف قيمة التقنيات الجديدة تتعاون مع شركتنا Bigfoot وتدمج تقنيتنا الجديدة بما يساعد على توفير تجربة ألعاب أون لاين متميزة ونقل المحتوى صوت وصورة بجودة عالية.

زودت اللوحة الرئيسية Crosshair V Formula/ThunderBolt بكارت ThunderBolt audio/LAN combo مع التقنية الصوتية XONAR™ القادرة على تحسين جودة الصوت بشكل مذهل بفارق كبير عن الكروت الأخرى وفى نفس الوقت هنالك مكبر الصوت المدمج لسماعة الرأس والذى يتميز بإمكانية ضبط إعدادات تشغيله للاستمتاع بالألعاب الالكترونية.

كما تدعم اللوحة الرئيسية Crosshair V Formula/ThunderBolt تقنية التوصيل الشبكى Killer™ E2100 من شركة Bigfoot Networks والحائزة على العديد من الجوائز بما تتميز به من التقنية الحصرية Advanced Stream Detect™ التى تقوم أتوماتيكيا بتصنيف المحتويات التى تنتقل عبر الشبكة لتعطى الأولوية للألعاب الالكترونية والفيديو والصوت عالى الوضوح للحصول على أفضل أداء حتى عند تنفيذ كل هذه المهام فى نفس الوقت.

يذكر أن تلك هى المرة الثانية التي تتعاون فيها أسوس وشركة Bigfoot Networks لتوفير لتحديث مجانى لبرنامج تشغيل مجموعة شرائح التوصيل الشبكى Killer™ E2100 ودعم تقنية Advanced Stream Detect .. فاللوحة الخارقة ROG Rampage III Black Edition تدعم تلك التقنية.

نقلاً عن البوابة العربية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل