المحتوى الرئيسى

العطفى: عقود لجميع العاملين بالرى وإلغاء العمل بالسركى

06/27 11:26

أكد الدكتور حسين العطفى وزير الموارد المائية والرى على اهتمامه وحرصه الشديد بتحسين مستوى معيشة العاملين بالوزارة, وزيادة رواتبهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم _مشيراً إلى أنه منوها تمت زيادة ميزانية صندوقى الرعاية الصحية والكوارث بنحو 1.3مليون جنيه, كما تم عمل عقود لجميع المؤقتين, وإلغاء العمل بنظام "السركى" مع زيادة المكافآت السنوية بنسب أفضل من العامين السابقين وسيتم تحسينها تدريجياً.

كما قرر العطفى صرف مكافأة مقابل ظروف وطبيعة العمل والمخاطر 40% للعاملين بالأقاليم و25 % للإدارات المركزية, وسيتم الصرف اعتباراً من الشهر المقبل. وقال: أنهتم اختيار 25 من شباب مديرى عموم قطاعات الرى والصرف لتأهيلهم على تولى المناصب القيادية, مشيراً إلى أن هذا الإجراء يأتى فى إطار توجهات الحكومة لإتاحة الفرص للشباب لتولى المناصب القيادية بقطاعات الدولة.

وأضاف العطفى: أنه تقرر اختيار مهندس متميز من الإدارات المركزية بالأقاليم والقطاعات لتولى منصب مساعد رئيس الإدارة المركزية أو القطاع فى إطار دفع الشباب وإعدادهم للمناصب القيادية.وفى إطار استيعاب طاقات الشباب بالوزارة فقد قامت الوزارة بتوفير فرص تدريبية لطلاب من كليات الإعلام والهندسة والمعاهد المساحية والدبلومات الفنية خلال فترة الصيف بمواقع الوزارة ومشروعاتها المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل