المحتوى الرئيسى

الموزي: لست مسئولاً عن سياسة الخصخصة

06/27 11:15

القاهرة - أكد الكيميائي فاروق عبدالحميد المنسق الإعلامي للشركة القابضة للصناعات الكيماوية تعليقا علي مانشر تحت عنوان "مخالفات أسيك في ذمة الموزي" الثلاثاء الماضي.. أن المهندس عادل الموزي المفوض علي وزارة الاستثمار ورئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ليس له علاقة بموضوع إنهاء خدمة عامل شركة أسيك وهي شركة تتبع القطاع الخاص منذ نشأتها عام 1975 .

وأوضح أن شركة حلوان للأسمنت أنتهي عقدها لتشغيل شركة أسيك منذ عام وبضعة أشهر أيضا فإن شركة حلوان للأسمنت تتبع القطاع الخاص هي الأخري منذ عام 2000 .

وأشار إلي أن الشركة عرضت علي العامل وفقاً لما نشر بالجريدة أن يعمل بمصنع أسمنت وتقوم الشركة بتشغيله في العريش ولكن العامل رفض لظروف خاصة.

وأضاف أن المهندس عادل الموزي ليس مسئولا عن تدمير مصر وهو تولي الإشراف مع وزارة الاستثمار منذ شهرين فقط اعتباراً من 26 مارس الماضي وهي مهمة تولاها كارهاً بتكليف من د.عصام شرف رئيس الوزراء وبعد رفض شديد.

وأشار إلي أن عدم صحة ما ورد من البعض في مجلس الوزراء وفر الدعم للمهندس عادل الموزي ليتولي مسئولية الاشراف علي وزارة الاستثمار لأن المهندس عادل الموزي سبق أن تقدم باستقالته مرتين آخرها لوزير الاستثمار السابق الدكتور محمود محيي الدين.

واضاف أن تعيين مجلس إدارة الشركة القابضة الكيماوية هو من اختصاص الجمعية العمومية للشركة ولا شأن لرئيس الوزراء بالتجديد لعادل الموزي لمدة 3 سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل