المحتوى الرئيسى

الإصابة 'المزمنة' تهدد مستقبل مورايس مع الأهلي .. واللاعب فشل في اجتياز الكشف الطبي المبدئي

06/27 11:09

بات مستقبل المهاجم البرتغالي برونو مورايس مهدد بالفشل مع الأهلي ، بسبب الإصابة المزمنة التي يعاني منها اللاعب في الركبة اليسرى ، حيث كان قد تعرض اللاعب لتمزق كلي في أربطة الركبة اليسرى وإستغرقت إصابته لمدة عام ، ثم تجددت إصابته في نفس المكان .

وخضع اللاعب لفحوصات طبية أمس على ان  يستكملها اليوم ، لتحديد إذا ماكان سيستمر الأهلي في التعاقد مع اللاعب أم سيتراجع عنه .

وعلم "ستاد الاهلي" أن اللاعب لم يوقع على عقود إنضمام للأهلي حتى هذه اللحظة ، انتظارا لنتيجة الفحص الطبي ، وان كانت هناك شكوكا داخل الجهاز الفني للفريق بعدم قدرة اللاعب على اللعب بصورة منتظمة حيث ظهر في حالة بدنية سيئة للغاية .

وتخشى لجنة الكرة بالأهلي من التعاقد مع اللاعب لعدم تكرار الأخطاء التي وقع في النادي خلال السنوات المقبلة ، مثل التعاقد مع الليبيري فرانسيس دو فوركي والذي لم يشارك  مع النادي في مباراتين متتاليتين بسبب الإصابة ، علاوة على الخطا في التعاقد مع النيجيري فينسنت أباي الذي كلف النادي 4 ملايين جنيه ولم يشارك في مباراة واحدة .

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة " المهاجم البرتغالي كان من إختيار مانويل جوزيه المدير الفني ، ونأمل أن يكون إضافة قوية لنا بعد إجتيازه الكشف الطبي" .

وعلم "ستاد الأهلى" من مصادر مؤكدة بالقلعة الحمراء ان اللاعب فشل في الإختبار الطبي المبدئي الذي وقعه النادي عليه واثبت سوء حالة ركبته .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل