المحتوى الرئيسى

السبكي يشترط اعتذار طلعت زكريا للثوار.. وطلعت يرفض

06/27 16:29

أبدى المخرج أكرم فريد السبكي استياءه من رفض الفنان طلعت زكريا الاعتذار للشعب المصري عن التصريحات المسيئة التي أطلقها خلال الثورة، مؤكداً ان تصريحاته تسببت في خسارة قوية للفيلم.

وقال السبكي: "لم يعتذر الفنان طلعت زكريا عما بدر منه من تصريحات بشأن الثورة المصرية حتى الآن، وهو مصمم على موقفه، ولا أعرف عناده إلى أين سيوصله رغم الأضرار التي لحقت به".

وأضاف: "موقف طلعت زكريا من الثورة تسبب في عدم تحقيق "الفيل في المنديل" أي إيرادات، وكان هناك إجماع من الناس على عدم الذهاب لمشاهدة الفيلم، وإيراداته كل يوم عرض لم تتجاوز 20 ألف جنيه، وهذا رقم هزيل للغاية رغم أن بطله فنان بقيمة طلعت زكريا ومنتج مثل السبكي".

وأكد السبكي انه من الفنانين الذي شاركوا في الثورة منذ أيامها الأولى، وقال: "كلنا نزلنا ميدان التحرير خلال الثورة مثل تيسير فهمي وبسمة وجيهان فاضل وخالد أبوالنجا وداوود عبد السيد وخيري بشارة، وهناك من لم يشرك وهاجم الثورة والثوار ربنا يسامحهم والفنان الذي يحب مصر بجد شارك في الثورة، أما الفنانون الذين لديهم أهداف شخصية أو مستفيدون من النظام السابق هم الذين لم يشاركوا، وهذه مسألة تخصهم وكان أملهم أن النظام يظل قائما حتى الآن حتى تستمر أوجه استفادتهم منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل