المحتوى الرئيسى

أيمن خليل يكتب: نريد محاكمة علنية

06/27 09:39

تعرضت مصر لأكبر عملية سرقة وفساد على مدار تاريخها الحديث.. واستمر مسلسل الفساد والسرقة لعقود طويلة حتى طال جميع مناحى الحياة.. من مأكل.. ملبس.. تعليم.. علاج.. وأمن. واستباح تشكيل عصابى إجرامى متمثل فى المسئلين عن هذا الشعب ثرواته.. وسيطر هذا التشكيل الفاسد ورأسه الأفسد على اقتصاد مصر فدمره.. واستحوذوا على خير هذا الشعب فأبادوه ونهبوه وجعلوه ملكا خالصا لهم ولأبنائهم.. فتحولت حياتهم إلى نعيم مقيم.. وتحولت حياة باقى أبناء الشعب البسطاء إلى نار وسعير.. وبعد أن وصل الفساد ذروته.

وصل الظلم قمته.. شاء الله تعالى أن يهب هذا الشعب بثورة نقية طاهرة رافضين الظلم والفساد.. وها هم هؤلاء العصابة سقطت الواحد تلو الآخر يخضعون للتحقيقات والمساءلات عما قدم ضدهم من بلاغات بعضها تربح.. استحواذ.. إهدارمال عام.. استغلال نفوذ.. بلطجة.. وقتل متظاهرين.

ما هذا الكم من الجرائم الدنيئة.. وما هذا الكم من الفساد والسرقة.. سرقوا ثروة الشعب علانية وجهرا.. واستباحوا خيراته على الملأ وليس سرا.

لذا فإننى إذ أتوجه للسيد المستشار وزير العدل والسادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالأمر بعلانية المحاكمات أو إذاعتها عبر وسائل الإعلام لكى يرى الشعب سارقيه وناهبيه ماثلين أمام القضاء وهم فى أقفاص الاتهام بالمحاكم.. وأعتقد بأن

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل