المحتوى الرئيسى

أهالي السلام يطالبون باستمرار تطهير الداخلية

06/27 08:45

كتب- أسامة عبد السلام:

طالب عددٌ من أهالي مدينة السلام بمحافظة القاهرة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ود. عصام شرف رئيس الوزراء بتطهير قسم شرطة أول السلام التابع لوزارة الداخلية من أفراد الشرطة الذين يمارسون الفساد ويرفضون أداء واجبهم المهني في توفير الاستقرار والأمن للمواطنين، ويقومون بالتعدي على المواطنين وتقاضي رشوة منهم مقابل تحرير محاضر لهم.

 

واتهموا منصور العيسوي وزير الداخلية بالفشل في ضبط عمل أفراد الشرطة بمقار الأمن المختلفة بالقاهرة والمحافظات منذ توليه منصبه؛ حيث اتسعت نسب الفوضى بالداخلية دون اتخاذ قراراتٍ حازمة بالتطهير، ومحاسبة المتراخين والمفسدين، مطالبين بإقالة العيسوي لتستره حتى الآن على الفوضى والفساد بالداخلية.

 

وقال أحمد حسن عويمر طالب بكلية الحقوق لـ(إخوان أون لاين) تعرضت مع والدتي وابنة خالتي للاعتداء من جانب أفراد قسم شرطة أول السلام أثناء محاولة تحرير محضر؛ حيث قام أمناء الشرطة بصفعي على وجهي بعد أن رفضتُ دفع رشوة لإنهاء المحضر سريعًا، كما تعرضوا لنا بالإهانات، وووجهوا لنا السباب النابي والخادش للحياء، ورفضوا تحرير المحضر، وهددوني بالقتل أو الاعتقال عقب مطالبتي لهم بأداء واجبهم المهني كشرطيين في خدمة المواطنين.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل