المحتوى الرئيسى

“شارب” تطلق طابعات متعددة الوظائف تعمل بواجهة تحكم باللمس

06/27 07:56

أعلنت “شارب الشرق الأوسط” عن إطلاق أول مجموعة في العالم من الطابعات متعددة الوظائف المجهزة بواجهة تحكم تعمل باللمس.

تمثل المجموعة أحدث حلول الجيل الجديد في الطباعة من “شارب” يتم تقديمها في منطقة الشرق الأوسط.

تتضمن مجموعة الطابعات الجديدة ثلاثة طرازات من الطابعات الملونة هي “MX-2610N”، و”MX-3110N”، و”MX3610N”، وتضم جميعاً لوحة تحكم قياس 10.1 بوصة يمكن للمستخدمين الضغط عليها بقوة أو برفق للتحكم في خصائص عديدة مثل إمكانية الدخول إلى الوثائق والوظائف والإعدادات.

وبهذه المناسبة، قال جوتام تشاكرابارتي، نائب مدير عام التسويق في “شارب الشرق الأوسط”، قسم حلول الأعمال: “يسرّنا أننا تمكنا من طرح هذه المنتجات الجديدة للشركات العاملة في المنطقة.

إن إضافة نظام تحكم يتسم بالمرونة الكبيرة وسهولة الاستخدام لهذه الطابعات الجديدة الملونة ذات الوظائف المتعددة يضيف بعداً جديداً في التحكم ببيئة الطباعة في المكاتب.

لقد ساهمت الواجهة الذكية في إحداث ثورة ونقلة نوعية في الهواتف المتحركة، والآن نحن بدورنا نقوم بتوفير البساطة التي تتمتع بها الشاشة التي تعمل باللمس للطابعات متعددة الوظائف”.

وأضاف: “تتجه تشكيلة الطابعات الجديدة نحو مستقبل أتمتة المكاتب.

ولا شك أنه من خلال توفير خصائص تقوم بتعزيز الربط الشبكي والاتصال مصحوبة بواجهات ذكية ضمن تصميم متطور بيئياً، فإن هذه الحلول من شأنها مساعدة الشركات في الشرق الأوسط على الدخول إلى الجيل الجديد من التشغيل المكتبي”.

ويمكن تعديل تجربة التحكم المرتكزة حول الشاشة البلورية الملونة “إل سي دي” التي تعمل باللمس، من خلال مستخدمين قادرين على وضع الأدوات والتطبيقات الأكثر استخداماً على “الصفحة الرئيسية” للنظام وفقاً لرغبتهم.

كما يمكنهم أداء وظائف متطورة مسبقاً قبل تنفيذ المهام، بالإضافة إلى إرسال الملفات، وتحرير الوثائق، وحفظ وإرسال ملفات الأعمال المكتبية كصفحات ممتدة.

ويعد إدخال الربط الكامل بالإنترنت والحوسبة السحابية من الخصائص المهمة التي من شأنها تعزيز قدرات وإمكانات الطابعات متعددة الوظائف.

سوف تجعل هذه الخيارات من الطابعات الجديدة المركز الأمثل لإدارة بيئة طباعة مكتبية، حيث يمكن للمستخدمين إدارة وتبادل المعلومات عبر الشركة بأسرها.

وسوف يتمكن المستخدمون من خلال استخدام واجهة التحكم بالأصابع، من طباعة المحتوى الشبكي بسهولة بدون الحاجة لجهاز كمبيوتر شخصي فضلاً عن تمكين الشركات من تخطي جدار النار لإدارة تطبيقات “البرمجيات كخدمة”.

وتضم أيضاً مجموعة الطابعات الجديدة تطبيقات “تصميم النظام المفتوح” من “شارب”، حيث يمكن تطوير التطبيقات التي تقوم بتنظيم وتبسيط وأتمتة مجموعة كبيرة من المهام المكتبية اليومية من خلال أطراف وجهات أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل