المحتوى الرئيسى

الأهلي يبحث عن "محلل" لضم عبد الله السعيد

06/27 07:32

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

فتحت تصريحات عبد الله السعيد نجم وسط النادي الإسماعيلي لكرة القدم الباب نحو رحيله عن الفريق الموسم المقبل في ظل رغبة العديد من الأندية التي تسعى لضمه، وعلى رأسها الأهلي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب منذ فترة.

ويبحث مسئولو الأهلي عن ثغرة في الدخول رسميا نحو مفاوضة اللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء، لكن تبقى المشكلة الوحيدة في جماهير الدراويش التي لن تسمح برحيل اللاعب بأي حال من الأحوال مما قد يجعل اللاعب ينتقل إلى أي ناد خليجي لفترة قبل أن يعود للانضمام للقلعة الحمراء.

وكان السعيد رفض تحميل اللاعبين مسئولية تراجع النتائج في الفترة الأخيرة مؤكدا إن الظروف التي يمر بها الإسماعيلي لا تساعد أي لاعب على العطاء مؤكدا على رغبة عدد كبير من اللاعبين في الرحيل.

ويسعى الأهلي لسلك الطرق الشرعية في إرسال عرض رسمي للإسماعيلي من اجل ضم اللاعب، خاصة وأن اللاعب ينال استحسان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والذي أكد من قبل أن السعيد مكسب كبير في الانضمام للأهلي.

يذكر أن عدد كبير من لاعبي الإسماعيلي انتقلوا إلى الأهلي في وجود البرتغالي مانويل جوزيه على رأسهم محمد بركات، وأحمد فتحي، وسيد معوض، وشريف عبد الفضيل، ومن قبلهم خالد بيبو، وعماد النحاس وإسلام الشاطر، ومحمد عبد الله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل