المحتوى الرئيسى

26-06-2011 وفاة دينا هاني شاكر تنهي خلاف أبيها مع مرتضى منصور   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/27 00:36

يبدو أن حرمة الموت وهيبته، كانت سببا قويا في عودة المياه لمجاريها بين المستشار مرتضى منصور والفنان هاني شاكر.

إذ فاجأ منصور الجميع، بالظهور في مسجد عمر مكرم، ضمن المعزين الذين حضروا لتعزية هاني شاكر في وفاة ابنته الشابة دينا، وصافح هاني، وقدم له أحر التعازي، وتلقاه شاكر بامتنان، إيذانا بانتهاء المشاكل التي اندلعت بينهما منذ فترة طويلة.

وكانت خلافات حادة قد نشبت في الماضي بين مرتضى منصور وهاني شاكر، خلال الفترة التي تولي فيها منصور رئاسة نادي الزمالك، بسبب تراجع مستوى الفريق، وهو ما أغضب شاكر ودفعه لمهاجمة رئيس النادي.

ولكن موقف منصور الأخير، وحضوره للأخذ بخاطر هاني شاكر، سوف يفتح صفحة جديدة بينهما، ويطوي ما مضى، ويذهبه إلى غير عودة، فهكذا المواقف الصعبة، تقرب بين وجهات النظر المختلفة، وتتيح لنا النظر من زاوية جديدة لكل شيء في الحياة.

وقد توفيت السيدة دينا هاني شاكر، يوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، كان يستلزم سفرها بين الحين والآخر لتلقي العلاج خارج مصر، إلى أن نفذ قضاء الله الذي لا يرد، فيرحم الله سبحانه وتعالى الفقيدة، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

عزاء دينا هاني شاكر غدا بـ عمر مكرمبالصور.. النجوم في جنازة ابنة هاني شاكربالفيديو: شجار واتهامات بين مرتضى منصور ووالد أحد الثوارمنة فضالي توكل مرتضى منصور للدفاع عنهامظاهرة تطالب هاني شاكر بعدم ترك الغناء!مرتضي منصور يدخل مشاحنات ويفجر مفاجآت بقضية قمر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل