المحتوى الرئيسى

26-06-2011 بالفيديو: إحراق ثلاثة آلاف صورة تحمل أسرار حليم والسندريلا   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/27 00:35

فجر كريم فاروق، نجل الفنان المصور فاروق إبراهيم، مصور المشاهير، أن والده أصر على حرق أكثر من ثلاثة آلاف صورة، للفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة سعاد حسني والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قبل أن توافيه المنية.

وقال كريم إن السر، أن هذه الصور كانت تحمل الكثير من الأسرار الشخصية لهؤلاء النجوم المهمين، والتي ربما لم يحن أوان الكشف عنها حتى الآن، ولم يكن من حق فاروق -الذي وثقوا فيه وسمحوا له بتصويرهم في جميع الأوقات- أن يفشي مثل هذه الأسرار.

وقال كريم إن والده -يرحمه الله سبحانه وتعالى- كان يملك مئات الآلاف من الصور لعبد الحليم حافظ تحديدا، لوجود علاقة صداقة خاصة كانت تجمعهما، غير علاقة العمل، وهو ما أتاح لفاروق أن يلتقط مجموعة نادرة من الصور للعندليب، كشف عن بعضها، وآثر أن يحرق الباقي.

ويروي كريم أنه قبل نحو الشهر ونصف من وفاة والده، قام بجمع أكثر من ثلاثة آلاف صورة في كرتونة، ثم أحرقها عن آخرها، تحتوي على صور لم يرها أحد من قبل لعبد الحليم حافظ والسندريلا وجمال عبد الناصر!

شارك "جوجل" في احتفالها بميلاد العندليب الأسمرعبد الحليم حافظ يغني لثورة 25 ينايربالفيديو: مطرب إسرائيلي يسرق أغنية لعبد الحليم حافظبلهارسيا عبد الحليم تصيب سعد الصغير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل