المحتوى الرئيسى

 غادة عبد الرازق تعود إلي "ريكلام" السبت

06/27 18:52

تستأنف الفنانة غادة عبد الرازق السبت المقبل تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ريكلام " بعد توقف استمر عشرة أيام بسبب، إجراءات الحصول علي تراخيص للتصوير الخارجي في عدد من مناطق وأحياء وشوارع القاهرة.

وجاء في بيان أن غادة صورت أربعة أيام فقط من الفيلم داخل الأستوديو، وهي مشاهد ديكور "الكباريه"، أما باقي مشاهد الفيلم سيتم تصويرها خارجيا، وسيستغرق تصوير هذه المشاهد أربعة أسابيع كاملة.

تدور فكرة الفيلم حول أزمات المرآة في المجتمع المصري‮، ‬من خلال نماذج حقيقية لأربع بنات، من بينهن شخصية "شادية" التي تجسدها‮ غادة، وهي فتاة تعاني ضغوطاً‮ ‬اجتماعية قاسية، تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع "ديدي" وأخرى تعملا في أحد الكباريهات بعد أن تتعرض أسرتها للفقر.

الفيلم سيناريو وحوار مصطفي السبكي وإخراج علي رجب، ويشارك في بطولته رانيا يوسف وإنجي خطاب وعلا رامي وعمر خورشيد ودعاء سيف الدين.

يذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية فيلم "بون سواريه"، تأليف الكاتب الكبير محمود أبو زيد وإخراج أحمد عوض، وشارك في بطولته كل من مي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي).

شاهد إعلان "بون سواريه"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل