المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة ينفي اصطدام سيارته بالمشاركين في وقفة العاملين بالحصة

06/27 14:58

نفى اللواء مبروك هندي، محافظ البحيرة، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اصطدام سيارته بإحدى المتظاهرات من المدرسين العاملين بالحصة، مؤكدا أن ذلك عارٍ تمامًا عن الصحة.
وأوضح المحافظ أنه في أثناء مغادرته المحافظة تدافع بعض المتظاهرين للحديث معه عن الإجراء الذي اتخذ حيال مشكلتهم، الأمر الذي أدى إلى سقوط المدرسة على الأرض ونقلها إلى المستشفى، ولم تتضمن أقوالها ذلك عقب سؤالها لدى وصولها للمستشفى والتي غادرتها عقب الكشف عليها، مؤكدا أنه لم يستقل سيارته، إنما ترجل وسط حشود المتظاهرين إلى أن وصل لسيارة السكرتير العام وركبها للمغادرة.

وأشار هندي أنه كان قد اجتمع مع بعض ممثلي المدرسين بالحصة، صباح أمس بحضور السكرتير العام ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التنظيم والإدارة والمستشار القانوني بالمحافظة لبحث مشكلة المدرسين بالحصة، وتم إرسال مذكرة بتكلفة تعيين المدرسين المؤقتين إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية لبحث إمكانية تدبيرها، وأنه في حالة تدبير تلك الاعتمادات المالية ستقوم المحافظة بتثبيتهم.

كما أكد حرصه على حل مشاكل المدرسين العاملين بالحصة، شأنهم شأن مشاكل جموع مواطني المحافظة في شتى المجالات وانه سبق له، وأن اجتمع مع ممثليهم أكثر من مرة، وأرسل العديد من المكاتبات إلى وزير التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأنهم.

وعلى جانب آخر واصل نحو 70 من المدرسين العاملين بالحصة وقفاتهم الاحتجاجية أمام مبني المحافظة، للمطالبة بتثبيت من أمضي منهم 3 سنوات فأكثر، تنفيذا لقرار وزير التربية والتعليم رقم 75 في 2مارس الماضي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل