المحتوى الرئيسى

> الدراويش يرفضون اتهامهم بالخيانة.. و40 ألف جنيه غرامة لعمر والسعيد.. و5 آلاف لشادي

06/27 21:02

رفع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي راية العصيان برفضهم تحميلهم مسئولة تدهور النتائج والهزيمة من الأهلي مؤخراً واتهام الجماهير لهم بالخيانة، مؤكدين أن السبب الحقيقي وراء تراجع أداء الفريق هو مجلس الإدارة الذي يستحق اللوم وفتح باب التحقيق معه وليس اللاعبون الذين يبذلون أقصي جهد لديهم للمنافسة علي اللقب في الوقت الذي لا يحصلون فيه علي أبسط حقوقهم المعنوية أو المادية.

جاء ذلك خلال جلسة المصارحة التي عقدها عماد سليمان المدير الفني أمس الأول مع لاعبيه في فندق النادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً للقائه غداً أمام الاتحاد السكندري باستاد الإسماعيلية.

ووقع الجهاز الفني عقوبات مالية علي كل من شادي محمد وعمر جمال وعبدالله السعيد لمهاجمتهم لمجلس الإدارة والجهاز الفني وإعلان الرغبة في الرحيل في إحدي القنوات الفضائية، حيث تم خصم 5 آلاف جنيه من الأول و20 ألف جنيه من عمر والسعيد.

وقد علق مجلس الإدارة مصير عماد سليمان المدير الفني بالبقاء علي رأس الجهاز الفني أو الإطاحة به بعد لقائه أمام الاتحاد انتظاراً لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط لضمان البقاء ضمن المربع الذهبي.

في الوقت نفسه بدأ يتحرك بعض مسئولي النادي باتصالاتهم مع مدربين لبحث سيرتهم الذاتية. علي نفس السياق طالب مسئولو نادي الهلال السعودي مهلة لمنتصف الشهر المقبل للرد من أجل تحديد موقفه بشأن تجديد إعارة أو شراء المهاجم «أحمد علي» علي أن يتم حسم أمره قبل انطلاق فترة إعداد الفريق.

علي صعيد آخر اطمأن الجهاز الطبي علي الثنائي حسني عبدربه الذي يعاني من كدمة خفيفة وعمرو السولية الذي أصيب بشد عضلي لتأكد من مشاركتهما في لقاء الاتحاد بينما يبقي قرار مشاركة محمد حمص في يد الجهاز الفني وحده الذي يخشي عليه من تفاقم إصابته، خصوصاً أنه يحتاج لراحة لتمام الشفاء.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل