المحتوى الرئيسى

27-06-2011 سوزان نجم الدين تعلن وقوفها مع بشار وتصف أصالة بـ "قلة الأصالة"   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/27 13:20

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين آن مهاجمة مواطنتها الفنانة أصالة لبشار الأسد الرئيس السوري، ما هي إلا قلة أصالة منها.

وقالت سوزان: "أقدر بشار الأسد في مسيرة التطور والإصلاح التي قدمها، وصراحة فإن أصالة كانت صديقتي لكن بعد تصريحاتها العدوانية والمتهورة، فأنا أعتبرها قلة أصالة منها ، وأحب أن أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها".

وأضافت: "كلنا مع الوطن سوريا، ولا يجب أن نقسم أنفسنا مع أو ضد حتى تتخطى سوريا الأم هذه الأزمة، ثم بعد ذلك يمكن أن نختلف كما نشاء ونطالب بإصلاحات كما نريد، وأنا أترحم على كل الشهداء من مواطنين وشرطة وجيش، وأتمنى أن تمر الأزمة السورية على خير، وتعود سوريا أقوى مما كانت".

وشددت سوزان أنها تقف في جانب الأسد قلباً وجانباً، وقالت: "أنا مع بشار الأسد ليس لأنه رئيس، بل لأنه إنسان مثقف ومتواضع ومحب وكل الدنيا تحسدنا عليه، فهو الذي قاد مسيرة تطور وإصلاح في البلاد، لكني لست مع كثيرين من حوله، وهناك مؤامرة على العالم العربي لمنع قيام وحدة عربية، ويجب أن ندرك أن لكل بلد عربي خصوصية، وتجربة مصر أو تونس أو العراق أو اليمن أو ليبيا قد لا تصلح لسوريا".

زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاقشيرين تكشف أسرار زيارتها لأصالةسوريا تحترق.. وأصالة تتبرع بأجر حفلاتها لشباب الجزائر!فراس إبراهيم: لا أهتم بالقائمة السوداء لأنها صدرت من شباب الإنترنت!ولادة "أصالة" تعطل "أسوار القمر""ماما" أصالة بدءا من يوم الجمعة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل