المحتوى الرئيسى

تراجع أسهم أوراسكوم بالتزامن مع دعوة مقاطعة ساويرس

06/27 14:16

سجلت أسهم أوراسكوم المرتبطة برجل الأعمال نجيب ساويرس تراجعا خلال النصف الأول من تعاملات البورصة اليوم بالتزامن مع موجة التراجعات التي غلبت علي أداء مؤشرات البورصة الثلاث ودعوة مقاطعة رجل الأعمال نجيب ساويرس على فيسبوك.
وسجل سهم أوراسكوم للانشاء صاحب أكبر وزن نسبي في المؤشر الرئيسي بنسبة 0.86% وبلغ أعلي سعر له عند 270 جنيهًا فيما كان الأدني عند 267 جنيهًا.
كذلك تراجع سهم أوراسكوم تيليكوم القابضة صاحب ثالث أكبر وزن نسبي في البورصة بنسبة 0.73% وبلغ أعلي سعر له عند 4.12 جنيه فيما كان الأدني عند 4 جنيهات، وكذا تراجع سهم شركة أوراسكوم القابضة للتنمية بنسبة 0.99% وبلغ أخر سعر له 10.15 جنيه.
يشار إلي أن عددًا من الشباب أطلقوا حملات على فيسبوك، مطالبين بمقاطعة كل ما له علاقه برجل الأعمال المصري "نجيب ساويرس"، بعدما نشر صوره على حسابه الشخصي على تويتر لميكي ماوس على شكل سلفي بلحية وسيدة منتقبه بجواره، مما أثار غضب الكثير من الإسلاميين، الذين اتهموه بقطع الاتصالات عن المصريين خلال الثورة وتجنيد كل وسائل إعلامه لمهاجمة الإسلاميين وأيضاً قيادة حملة للالتفاف على الاستفتاء.
واعتذر ساويرس عن نشر الصورة على حسابه على تويتر، الذي يتابعه ما يزيد علي 59 ألف ناشط، حيث كتب في البداية "يبدو أن هناك أفرادًا فقدوا حس الدعابة .. لا أقصد التعبير عن عدم الاحترام".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل